«توفيق غرغور» تستضيف طلبة المخيم الصيفي لمتحف السيارات الملكي

استضافت شركة توفيق غرغور وأولاده، الوكيل الوحيد والحصري لسيارات مرسيدس بنز في الأردن، مؤخراً طلبة المخيم الصيفي التابع لمتحف السيارات الملكي، وذلك لاصطحابهم في جولة تثقيفية في رحاب مركز غرغور الجديد الواقع في شارع الملك عبد الله الثاني.
وقام الطلبة بجولة في كافة الأقسام والمرافق التي يضمها المركز، حيث بدأت في صالة العرض والمبيعات، لتعريفهم بأنواع سيارات مرسيدس المختلفة وميزاتها المتعددة، بالإضافة إلى اطلاعهم على أحدث التقنيات التي توظفها الشركة في مبناها الجديد لتوفر لعملائها تجربة شراء مميزة.
كما تجول الطلبة في قسم خدمات ما بعد البيع للتعرف على الخطوات المتبعة في خدمة عملاء مركز غرغور، بدءاً باستقبال العميل، وتقديم كل ما يلزم له خلال وجوده في المركز، مروراً بزيارة قسم الصيانة للاطلاع على المعدات المتطورة المستخدمة في صيانة سيارات مرسيدس بنز في الأردن، وانتهاءً بتوديعه.
وفي نهاية الجولة تم التقاط الصور التذكارية للأطفال بصحبة ممثلي الشركة، والذين قاموا بدورهم بتقديم هدايا تذكارية لهم.
يشار إلى أن مركز غرغور الجديد أكبر مركز لبيع وصيانة سيارات مرسيدس-بنز في المملكة، ويحظى بموقع متميز في قلب العاصمة الأردنية عمان. كما يعدّ المركز الأول من نوعه في توظيفه تقنيات صديقة للبيئة، فضلاً عن احتوائه لقسم خاص بقطع الغيار الأصلية.