«زين» تطلق خدمة البث المباشر للراديو كرنة اتصال خلفية

«زين» تطلق خدمة البث المباشر للراديو كرنة اتصال خلفية

أطلقت شركة زين في الأردن ، إحدى شركات مجموعة زين المزوّد الرائد لخدمات الاتصالات المتنقلة في الشرق الأوسط وإفريقيا ، خدمة البث المباشر للراديو كرنة اتصال خلفية بحيث يمكن للمتصل سماعها على جهاز المتلقي مباشرة بعد إجراء عملية الاتصال ، وذلك للمرة الأولى في الأردن وعلى مستوى العالم العربي. ومن خلال هذه الخدمة ، يمكن لزبائن شركة زين الاشتراك بهذه الخدمة واستبدال رنة اتصالهم والحصول على بث مباشر للراديو من خلال خدمة سمعني عبر الاتصال على الرقم 090022222 بحيث يتمكن المشترك بعدها من سماع قائمة الخدمات عن طريق نظام الرد الالي ومن ثم اختيار خدمة الراديو والإذاعة المفضلة لديه ليتم تخصيصها على جهازه.

كما يمكن للزبون الاشتراك بالخدمة عن طريق طلب الرقم #111ہ ، ومن ثم اختيار الرقم 5 من القائمة لتظهر بعدها قائمة اذاعات الراديو على الشاشة والتي يمكن للمشترك من خلالها اختيار الاذاعة التي يريدها وتخصيصها على جهازه.وتشمل لائحة الاذاعات المتوفرة للمشترك اذاعة فن اف ام ، و99,6 yّّPla وروتانا اف ام ، واذاعة أمن اف ام ، وجميعا قنوات إذاعية تقدم برامج منوعة موسيقية وترفيهية وتثقيفية اضافة الى المسابقات التي تلاقي شعبية كبيرة لدى المستمعين حول المملكة ومن اشهرها برنامج بصراحة مع الوكيل الذي يبث على اذاعة فن اف ام. وقال مدير خدمات البيانات في شركة زين زياد المصري بان هذه الخدمة ، التي تعد الاولى من نوعها على المستوى المحلي والاقليمي ، تعكس مباديء الشركة التي تهدف إلى تلبية احتياجات زبائنها وتزويدهم بمختلف الخدمات الترفيهية والمتنوعة بشكل يواكب حاجات الزبائن الدائمة التغير نظرا إلى الإقبال المتزايد الذي تشهده خدمات المحتوى البياني الذي تقدمه الشركة لزبائنها.

ويذكر ان التكلفة الأساسية للاشتراك بالخدمة التي يتم تجديدها كل 14 يوماً تساوي 650 فلسا ، يضاف عليها 100 فلس عن كل دقيقة يحتاجها المشترك للقيام بعملية التسجيل واختيار اذاعته المفضلة.كما يمكن للمستخدم الاشتراك بالخدمة عن طريق طلب الرقم #111ہ ، وانتقاء الخدمة من بين قائمة تظهر على شاشة جهازه وذلك بمبلغ يساوي 0,850 فلس ، اضافة الى 0,200 فلس يتم دفعها عن خدمة تخصيص الاذاعة التي تم اختيارها. وعند الانهاء ، يستلم المشترك رسالة قصيرة تبلغه عن إتمام عملية الاشتراك.