« أبوظبي الإمارات » على « كعب عالي »

یومیاً عدا الجمعة. یتناول المسلسل الذي ألفه محمد حسن، وأخرجه خالد الرفاعي، « كعب عالي » تعرض قناة أبوظبي الإمارات المسلسل الخلیجي الاجتماعي حالات درامیة، وقصص نساء تروي ما یمكن أن تُقدِم علیه المرأة في الحیاة العصریة من رغبات وتوجهات، واعتماد نمط حیاة یختلف في أوجه كثیرة عن تلك الإشكالیات داخل الشخصیة الخلیجیة بكل منعطفاتها، الجمیلة منها والسیئة، الإیجابیة والسلبیة. « كعب عالي » أسلوب حیاة الأجیال السابقة.
ویثیر ویسلط المسلسل الضوء على التغیرات التي طرأت على المجتمع الخلیجي في العصر الحدیث، وبأسلوب یعتمد البحث والتحلیل والتشویق.
ویشیر العمل الدرامي إلى انهیار العلاقات الاجتماعیة، وفقدانها قیمها، وتحولها إلى أهداف ومصالح شخصیة، حتى عند الصغار أحیاناً. ویضم المسلسل العدید من الفنانین والفنانات الخلیجیین، أبرزهم مرام ولیلى العبدالله ونجوى الكبیسي وعبدالله التركماني وحمد اشكناني ویوسف البلوشي ونور الغندور، وغیرهم.
ویغوص العمل في تناقضات النفس البشریة عبر مجموعة قصص وحكایات وشخصیات تبدو غامضة ومملوءة بالغرابة والتناقض، لكنها تتضح بعد أن یتّخذ الحب والكره والغیرة والخیانة والصمت والفرح أشكالًا جدیدة مختلفة.
(الإمارات اليوم)
----
يمكنكم الأن متابعة نشرة ياساتر لأبرز المواضيع
تابعوا ياساتر على فيسبوك ، تويتر ، بينريست
يمكنكم الأن تصفح كل أخبار ياساتر
----


الخميس, 23 اكتوبر, 2014 15:13