آخر أخبار مجموعة زدني الاسلامية

ر زِدني ..
· قامت -زدني للتدريب- وبالتعاون مع صندوق الإتصالات الأردنية بتدريب 100 شخص من مركز الصريح القرآني مجاناً في محافظة إربد ، وذلك في أربع على مدى أربع دورات ، وقد كانت الدورات مختصة بشهادة الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوترICDL.
· قامت -زدني للتدريب- وبالتعاون مع صندوق الإتصالات بتدريب 15 شاب وفتاة من شباب الوطن وبشكل مجاني ، وذلك بإعطائهم الدورة المـــتعـــلـــــقـــة بـــــــالرخصة المتـــقـــدمة بــــقـيــادة الكمبيوترICDL – Advanve..
تحت شعار -كي لا ننساهم-
نظمت شركة زدني بالتعاون مع مكة مول يوم السبت الموافق 31-03-2007 مهرجانا فنيا تحت عنوان -كي لا ننساهم- بمناسبة المولد النبوي الشريف ويوم اليتيم العربي.
وتضمن الحفل فعاليات خاصة بالأيتام، إذ تم استقطاب ستة وثمانين يتيمة من أربعة مراكز في المملكة، زاروا ألعاب دريم بارك وتم عرض فيلم كرتوني عن حياة الرسول صلى الله عليه وسلم في مكة مول، وتناول وجبة غداء جماعية.
وفي الفعاليات المسائية المخصصة للعائلات في مكة مول كانت فقرات فنية –إنشادية- قدمت خلالها فرقة البراء مجموعة من الأناشيد الأسلامية التي تحتفي بالمناسبة بقيادة المنشد أيمن رمضان، وكان لتجاوب الحضور مع الفقرات أجواء أضفت بهجة على الأطفال الأيتام والعائلات والحضور.
وتخلل المهرجان الذي اٍستمر 3 ساعات خواطر نبوية لمدة نصف ساعة مع الدكتور عبد الله الصيفي، ووصلات شعرية للطالبة بيان ذات العشرة أعوام وكانت الخاتمة مع المسابقات الترفيهية للأطفال الأيتام المشاركين وكذلك للجمهور.
وبحسب منظمي الحفل الذي جرى برعاية مكة مول ومياه المروى ومدارس أكاديمية الرواد وإذاعة حياة اف ام وجريدة الدستور وطيور الجنة، فقد تجاوز الحضور الـ 500 شخص -من كافة أطياف المجتمع الأردني الذين أرادوا أن يجسدوا شعار كي لا ننساهم على الواقع، وذلك بمشاركة الأيتام فرحتهم والناس بذكرى ميلاد الرسول-.
ويشار إلى أن مؤسسة زدني قد انطلقت في العام 2006 من خلال الافطارات الرمضانية الخاصة بالطلبة والأيتام وحملات الخير في المملكة في رمضان وكسوة الأيتام وزيارات لدور المسنين والايتام والرحلات التدريبية التطبيقية بصحبة مدربين محترفين للطلبة وذويهم وغيرها من الأنشطة الهادفة إلى ملء فراغ الشباب وإفراغ طاقاتهم في مواطن إيجابية، إذ كانت آخر برامجها في المجال التدريبي ورشة -أيقظ قواك- وحقق أحلامك التي انعقدت في الجامعة الهاشمية بالتعاون مع صندوق الملك عبدالله الثاني.