أتفاقية الأستخدام

أهلا بك في موقع ياساتر

شروط الخدمة لموقع ياساتر (www.yasater.com)

المقدمة

نُرحب بكم في موقع دي ون جي (www.yasater.com)، إن موقع yasater مملوك ومُدار بواسطة شركة .jobas6a

حيث أن أية إشارة هنا إلى yasater تشمل موقع yasater و/أو شركة.jobas6a

التعريفات

المالك: شركة jobas6a.

الموقع: موقع www.yasater.com، حيث يشار إليه لاحقاً بالموقع (“الموقع”) أو(yasater"").

مستخدمون الخدمة: أية شخص أو هيئة ترغب باستخدام yasater، حيث يشار إليهم لاحقاً بالمستخدمون أو المستخدم (“المستخدمون”) أو (“المستخدم”).

شروط الخدمة: الشروط الخاصة باستعمال الخدمة، حيثُ سيشار إليها لاحقاً ب Terms of Service)(".(("TOS

الخدمة: استضافة الصفحات الخاصة بالمستخدم، حيث يشار إليها لاحقاً بالخدمة (“الخدمة”).

1.قبول الشروط

بمجرد وصول المستخدمين إلى أية صفحة من صفحات موقعyasater ، ُيصبح المستخدمون ملتزمين قانونياً، و مقيدين بشروط استخدام هذا الموقع. يقوم موقع yasater بتقديم خدماته لك، وفقاً لشروط الخدمة التالية*، و التي يمكن أن يتم تحديثها، و التعديل عليها من قبلنا من وقت إلى آخر دون الحاجة الى إشعار؛ شريطة أن لا يتم تغيير البند (7) المتعلق بالمحتوى المقدم لـ yasater دون إشعار مسبق للمستخدم أو قبوله. يمكنك استعراض الإصدار الأحدث من ال TOS في أية وقت على: https://www.yasater.com/homepage/eula

يرجى الملاحظة أن خدمات yasater الأُخرى، والمقدمة خارج موقع yasater ، تحكمها شروط خدمة مختلفة.

2.وصف الخدمة

يزود موقع yasater المستخدمين حالياُ بإمكانية الوصول لمجموعة غنية من المصادر على الإنترنت، بما في ذلك خدمات استضافة صفحات الشبكة الخاصة بالمستخدم (“الخدمة”).

تنطبق هذه الشروط أيضاً على أية إضافات، أو تحديثات تعزز الخدمة الحالية، بما في ذلك أية إصدارات، أو خدمات جديدة ل yasater، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.

إن yasater غير مسؤولة عن كيفية دخولك إلى شبكة الإنترنت العالمية.

3.التزامات المستخدم

لقاء استخدام المشترك للخدمة، فإنه يلتزم بالقيام بما يلي:

أولاً: إن كافة الالتزامات المترتبة للاشتراك مع شبكة الإنترنت تقع على عاتق المستخدم.‏

ثانياً: عند تعبئة طلب الاشتراك في الخدمة، على المستخدم أن يقدم معلومات صحيحة كما هو مطلوب في نموذج تسجيل الخدمة (“بيانات التسجيل”)، أو يعتقد صحتها حسب مبادئ حسن النية، وعلى المشترك أن يقوم بتعديل هذه المعلومات وتحديثها عند الضرورة.‏

ثالثاً: أن يلتزم بالمبادئ والأُسس المتعارف عليها عند استعماله الخدمة، وبالتالي يمتنع عن استعمال الخدمة لأغراض ينجم عنها ضرر يلحق بالآخرين، أو لأغراض غير قانونية أو مشروعة.‏

رابعاً: يلتزم المشترك بأن لا يقوم بتعطيل عمل الشبكات المتصلة بالخدمة.‏

يكون للموقع الحق في تعليق، أو إنهاء اشتراك المستخدم، و رفض، و إيقاف الاستخدام الحالي أو المستقبلي للخدمة، أو أي جزء متعلق بذلك.

4.سلوك المستخدم

يعلم المستخدم بأنه، و على سبيل المثال لا الحصر، أن المعلومات، أو البيانات، أو النصوص، أو البرامج، أو الموسيقى، أو الصوت، أو الصور، أو الرسومات، أو الفيديو، أو الرسائل، أو المواد الأخرى و تعرف على أنها المحتوى (“المحتوى”)، سواء نُشرت علناً، أو نُقلت بشكل خاص، تكون مسوؤلية الشخص الذي نشأت عنه مثل ذلك المحتوى مسوؤلية منفردة. هذا يعني أن المستخدم وحده فقط مسؤول تماماً عن كل المحتوى الذي يُحملْه، أو يضعه، أو يُرسله عبر الخدمة.

إن yasater لا تتحكم بالمحتوى الموضوع عبر الخدمة كما أنها لا تضمن دقة وسلامة وجودة ذلك المحتوى.

يعلم المستخدم بأنه باستخدام الخدمة، قد يكون معرض لمُحتوى غير لائق، أو غير محترم، أو مرفوض بالنسبة له. و يوافق المستخدم على عدم استخدام الخدمة:

1.لتحميل، أو نشر، أو نقل أية محتوى غير قانوني، أو مؤذ، أو مهدد، أو فظ، أو يسبب التحرش ، أو بذيء، أو مهين، أو سوقي، أو فاضح، أو تشهيري، أو مقتحم لخصوصية الآخرين، أو عنصري، أو لنشر، أو تحميل مواد إباحية /جنسية، أو أية مواد تعتبرها yasater أوأي من موظفيها، أو تابعيها مواد غير لائقة أخلاقياً.

ب. لإيذاء القاصرين بأية طريقة.

  1. لتقليد أي شخص أو كيان، و على سبيل المثال لا الحصر، مسؤوليyasater ، أو رئيس المنتدى، أو المرشد، أو المستضيف، أو أية تصريحات زائفة، أو إساءة تمثيل الانتماء لشخص أو كيان.

8.تزوير العناوين، أو التلاعب بالمعرفات من أجل إخفاء مصدر أي محتوى تم نقله عبر الخدمة، أو تطوير صفحات لا يمكن دخولها إلا من خلال كلمة سر فقط، أو صفحات، أو صور مخفية (غير متصلة من خلال صفحة دخول أخرى).

26.تحميل، أو نشر، أو نقل أي محتوى لا يملك المستخدم حق نقله تحت أي قانون، أو ضمن أي علاقات تعاقدية أو خصوصية.

27.تحميل، أونشر، أو نقل أي مواد إعلانية، أو ترويجية غير مرغوبة، أوبريد غير مرغوب به (“junk mail”)، أو رسائل دعائيةAdvertisement") ")، أو مخططات هرمية (“Pyramid Scheme”)، إلا في حدود مناطق الخدمة المعدة لمثل تلك الغاية.

11.تحميل، أو نشر، أو نقل أي مواد تحتوي على فيروسات للبرامج، أو أي رمز حاسوبي، أو ملفات، أو برامج معدة للاعتراض، أو لتدمير، أو لتقييد وظيفة أي برنامج، أو قطع جهازالحاسوب ، أو معدات اتصالات سلكية ولا سلكية.

12.تعطيل التدفق الطبيعي للحوار، أو التسبُب في “تحرك” الشاشة أسرع مما يستطيع المستخدمين الآخرين استخدام خدمة الطباعة، أو التصرف بطريقة تؤثر سلباً على قدرة المستخدمين الآخرين في القيام بتبادلات زمنية حقيقية.

6.التدخل، أو تعطيل الخدمة، أو الملقمات، أو الشبكات المتصلة بالخدمة، أو مخالفة أية متطلبات، أو اجراءات، أو سياسات تفرضها الخدمة.

16.المخالفة المتعمدة، أو غير المتعمدة لأية قوانين سارية المفعول، ومطبقة في المملكة الأردنية الهاشمية بما في ذلك القانون الدولي و الاتفاقيات الدولية.

  1. القيام بالتحرش بالآخرين أو التسبب بإزعاجهم بأي شكل من الأشكال.

18.جمع، أو تخزين بيانات شخصية متعلقة بالمستخدمين الآخرين.

19.ترويج، أو نشر أية تعليمات عن نشاطات مخالفة لأحكام القانون ، أو التحريض على الإيذاء أو الإيذاء الجسدي لأي مجموعة أو فرد، أو التشجيع على القيام بأي أفعال ضارة ضد الحيوانات.

20.جعل، أو تحميل صفحتك الرئيسية (أو دليلك) كتخزين لتحميل بعيد، أو كبوابة، أو موقع دخول لصفحة رئيسية أخرى، سواء داخل أو خارج .yasater

21.الحصول على مواقع متعددة في yasater ضمن نفس موقع yasater أو تحمل نفس الموضوع.

تحتفظ yasater بحقها في اللجوء للمحكمة إذا تم الإخلال بموقع الشبكة/الصفحة/الملف بأي من بنود السابقة.

5 . سياسة yasater فيما يتعلق بالخصوصية

تماشيأ مع سياسة yasater لحماية الخصوصية، قد نقوم بالكشف عن بعض المعلومات المعينة لأطراف ثالثة تتضمن: بيانات تسجيل المستخدم، أو أية بيانات ذات صلة، شريطة أن لا تضمن هذه المعلومات أية معلومات تُعرف بشخصية المستخدم ، ما عدا ما يسمح به المستخدم أو المشترك،أو ما يتطلبه التقيد بالقانون، أو بسبب دعوى تم رفعها على المالك، أو لحماية حقوق المالك أو الآخرين ، أو لتطبيق الTOS ، أو تحت أي ظرف من الظروف الأُخرى المنصوص عليها في سياستنا المتعلقة بالخصوصية، والتي من الممكن أن يتم تعديلها من وقت لآخر.

للمزيد من المعلومات، يُرجى مراجعة سياستنا المتعلقة بالخصوصية كاملةً على العنوان: https://www.yasater.com/homepage/privacy

6.الاستخدام الدولي

نظراً لطبيعة الإنترنت العالمية و الدولية، يوافق المستخدم على التقيد بكافة القواعد المحلية بخصوص السلوك المتصل والمحتوى المقبول. كما أنه يوافق على التقيد بكافة القوانين المطبقة فيما يتعلق بنقل البيانات التقنية من البلد الذي تقيم فيه الى أية بلد أو جهة أخرى.

  1. المحتوى المسلم إلى yasater

عند تقديم المحتوى لـ yasater للنشر على الموقع الخاص بك في yasater ، فإنك تمنح yasater رخصة عالمية حصرية ودون مقابل لإعادة إنتاج، و تعديل ، و تهيئة، ونشر المحتوى ونسخه واستنساخه لغاية عرض، و توزيع، و ترويج الموقع الخاص بالمستخدم في yasater على ممتلكات الإنترنت الخاصة بـyasater ولأي غاية أخرى. كما أنك تمنح yasater الحق الحصري في بيع و/أو الترخيص هذا المحتوى لأي طرف ثالث وبالسعر الذي يراه yasater مناسباً.

تبقى هذه الرخصة قائمة وسارية المفعول طوال فترة استعمال الخدمة على موقعyasater، سوف يتم إنهاء الخدمة في حال تم إنهاء الموقع الخاص بالمستخدم على yasater.

يُقرالمستخدم بأن yasater لا تدرس المحتوى مسبقاً، لكن لـ yasater ومصمميها الحق (دون الالتزام) بتقديرهم الخاص في رفض، أو إزالة أية محتوى متوافر عبر الخدمة. و دون أية تقييد سابق، كما أن لـ yasater ومصمميها الحق بإزالة أية محتوى يخالف الـ TOS ، أو يُعتبر بتقديرهم غير لائق.

يوافق المستخدم أو المشترك على أنه يتعين عليه تقييم، وتحمل كافة المخاطر المصاحبة لاستخدام أي محتوى، بما في ذلك الاعتماد على الدقة، أو الكمال، أو فائدة مثل هذا المحتوى.

8.ضمان التعويض

يضمن المستخدم تعويض و رد اعتبار yasater والشركات التابعة لها، وشركائها، وموظفيها، و وكلائها، وشركاء العلامة التجارية، أو شركاء، والموظفين الآخرين غير مسؤولين أمام أي إدعاء، أو مطالبة بما في ذلك أتعاب المحامين من قبل أي طرف ثالث بسبب أو نتيجة المحتوى الخاص بك، أو استخدامك للخدمة، أو اتصالك بالخدمة ، أو مخالفتك لـ ,TOS أو في حال اعتدائك على أية حقوق خاصة بالآخرين.

9.شرط منع إعادة بيع الخدمة)

يوافق المستخدم على عدم إعادة إنتاج، أو نسخ، أو بيع، أو إعادة بيع، أو إستغلال أية جزء من الخدمة، أو استخدام الخدمة، أو حق الدخول إلى الخدمة .

10.القواعد العامة الخاصة بالاستخدام والتخزين

يقر المستخدم أن yasater قد تًنشئ قواعد وقيود عامة بخصوص استخدام الخدمة، (حالياً كل عنوان تحصل عليه من موقعyasater يعطيك 15ميغا بايت من مساحة الـ Server لتخزين ملفاتك).

11.التعديلات على الخدمة

تحتفظ yasater بحق تعديل، أو وقف الخدمة (أو أي جزء منها أو متعلق بها) من وقت لآخر سواء أكان التعديل مؤقتا أم دائما، و سواء أكان التعديل بإشعارالمستخدم أو بدونه.

يوافق المستخدم على أن yasater لن تكون مسؤولة قانونياً تجاهه، أو اتجاه أي طرف ثالث عن أي تعديل، أو وقف مؤقت، أو وقف دائم للخدمة.

deletion

12 .إنهاء الخدمة

تملكyasater الحق في إنهاء الخدمة بسبب أو بدون سبب وجيه وفي هذه الحالة تقوم بالإعلان عن ذلك بالطريقة التي ترغبها و تراها مناسبة. وفي هذه الحالة يتوقف هذا العقد بشكل فوري.‏

يحق لـyasater ، وبمحض إرادتها إلغاء كلمة العبور “Password”)) الخاصة بالمستخدم لموقعyasater ، وإلغاء استخدام الخدمة، أو اإستخدام أية خدمة أُخرى، وإلغاء أي محتوى ضمن الخدمة، لأي سبب كان، بما في ذلك، وعلى سبيل المثال لا الحصر، لعدم الاستخدام، أو الاعتقاد بأنه تم الإخلال بـالـ TOS نصاً أو روحاً.

يوافق المستخدم على أن أي إنهاء لحقه في الدخول إلى الخدمة بموجب الـTOS يتم دون الحاجة لإشعار مسبق، وكما يقر ويُوافق على أن yasater قد توقف نشاط، أو تحذف الموقع الخاص به في yasater فوراً، وكل المعلومات، والملفات المتعلقة بالموقع الخاص به في ,yasater و/أو تمنع الدخول لمثل هذه الملفات، أو الخدمة أيضاً، يوافق المستخدم على أن yasater غير مسؤولة قانونياً اتجاهه أو اتجاه أي طرف ثالث عن أي إنهاء للخدمة.

13.الدعايات، الإعلانات، وأعمال الترويج

تنظم yasater إعلانات ترويجية على موقع yasaterوعبر تكوين الموقع الخاص بالمستخدم في yasater فيوافق المستخدم على أن لموقع yasater الحق في إعداد، ونشر مثل تلك الإعلانات، و تعتبر yasaterأعمال الترويج، و طريقة النمط، ومدى الإعلان الذي تقوم به على الموقع الخاص بالمستخدم خاضعاً للتغيير.

إن مراسلات المستخدم، أو تعامُلاته التجارية مع المعلنين، أو اشتراكاته في أنشطة الترويج الموجودة على الخدمة أو عبرها، الكفالات أو التمثيلات المصاحبة لمثل تلك التعاملات، هي فقط بين المستخدم وبين ذلك المعلن.

يوافق المستخدم على أن yasater لن تكون مسؤولة، أو مُلتزمة قانونياً عن أي خسارة، أو ضرر من أية نوع حدث نتيجة لمثل تلك التعاملات، أو كنتيجة لوجود مثل أولاَئك المُعلنين للخدمة.

14.الربط

إن yasater، أو أية طرف آخر قد يقوم بالربط بمواقع، أو مصادر الشبكة العالمية. حيث أن yasater لا تسيطر على مثل تلك المواقع والمصادر، فيُقر ويُوافق المستخدم على أن yasater غير مسؤولة عن توافر تلك المواقع أو المصادر الخارجية، ولا توافق yasater، ولا تُعد مسؤولة، أو ملتزمة إزاء أي محتوى، أو إعلان، أو منتجات، أو مواد أُخرى متواجدة على مثل تلك المواقع والمصادر.

كما يُقر ويوافق المستخدم على أن yasater غير مسؤولة، أو مُلتزمة(سواء بشكل مباشر أو بشكل غير مباشر) إزاء أي ضرر، أو خسارة تُسبب بها أو زُعم أنه تسبب بها، أو استخدام، أو الاعتماد على مثل ذلك المحتوى، أو البضائع، أو الخدمات المتواجدة على الموقع أو عبره، أوعبر أية مصادر مماثلة.

15.حقوق الملكية الفكرية

إن كافة الرموز، والنصوص، والعلامات، والأسماء التجارية، تعتبر ملكاً ل yasater، إلا إذا نُص صراحة على عكس ذلك. ويشمل ذلك، وعلى سبيل المثال لا الحصر، البرمجيات، والرموز، والصور، وتقنيات الصوت والصورة، والبطاقات الإلكترونية،والتصاميم،وغيرها.‏

لا يملك المستخدم حق استعمال أي من المواد المُشار إليها في هذه الفقرة إلا بحسب مبدأ حُسن النية، ولأغراض غير تجارية وليس له بالتالي، وعلى سبيل المثال لا الحصر، أن يقوم بإنتاجها، أو توزيعها، أو التعديل عليها دون موافقة yasaterالخطية المسبقة.

تحتفظyasater ‏ بملكية كافة حقوق الملكية الفكرية لكل ما يقوم المستخدم أو المشترك بإنزاله على الموقع وعند إتمام عميلة الإنزال تتحول كافة حقوق الملكية الفكرية مباشرةً الى yasater، وعلى سبيل المثال لا الحصر، البرمجيات، والرموز، والصور، وتقنيات الصوت والصورة، وغيرها، حيث أن yasater يصبح المالك الحصري و الوحيد لها ويحق له التصرف بهذا المحتوى بأي شكل يراها مناسباً دون أي تدخل من أي شخص كان.

يُقر ويُوافق المستخدم على أن الخدمة، وأية برامج ضرورية مرتبطة بالخدمة “البرامج” تحتوي على معلومات خاصة، وسرية محمية بموجب قوانين حقوق الملكية الفكرية والقوانين الأخرى.

كذلك يُقر بأن المحتوى المتضمن في إعلانات الرعاية، أو المعلومات المقدمة له عبر الخدمة، أو المعلنين محمي بحق المؤلف، أو العلامات التجارية، أو علامات الخدمة، أو براءات الاختراع أو أية حقوق ملكية فكرية أخرى وقوانين أخرى، بإستثناء ما يُجيزه الموقع علناً أو المُعلنين.

يوافق المستخدم على عدم تعديل، أو استئجار، أو تأجير، أو إقراض، أو بيع، أو توزيع، أو تكوين أعمال مُشتقة بناءً على الخدمة، أو البرامج كلياً أو جزئياً. إن yasater تمنح المستخدم حقاً شخصياً، غير قابل للتحويل وغير حصري، وكذلك تمنحه ترخيصاً للاستخدام “Object Code” لبرامجها على حاسوب واحد؛ شريطة أن لا يقوم، وأن لا يسمح لأية طرف ثالث بنسخ، أو تعديل، أو تكوين عمل مشتق، أو هندسة عكسية، أو تجميع عكسي أو محاولة الكشف عن الـ “Source Code”، أو البيع، التحويل، أو تقديم ترخيص فرعي، أو منح فائدة ضمان أو نقل أي حق في البرامج.

يوافق المستخدم على عدم تعديل البرامج بأية طريقة أو صيغة، أو عدم استخدام إصدارات مُعدلة للبرامج، بما في ذلك، و على سبيل المثال لا الحصر، بهدف الوصول إلى الخدمة بطريقة غير مسموحة أو غير شرعية.

يوافق المستخدم على عدم محاولة الدخول إلى الخدمة بوسائل أُخرى غير تلك المحددة من قبل yasater ومن خلال واجهة التطبيق المحددة لذلك.

16.عدم الضمان

يعلم المستخدم و يُقر على أنه:

1استخدامه للخدمة يقع على مسؤوليته الشخصية.

إن الخدمة متوفرة “كما هي وبدون ضمانات”. إن yasater تنفي أية كفالات و/أو ضمانات من أي نوع، صراحة أو ضمناً بما في ذلك، وعلى سبيل المثال لا الحصر، الكفالات الضمنية للمقدرة التجارية، و التطابق لغاية معينة، وعدم التعدي.

2لا تضمن yasater ما يلي:

(1) تلبية الخدمة لمتطلبات المستخدم.

(2) عدم انقطاع الخدمة، أوأنها آمنة، أو خالية من الأخطاء.

(3) دقة و صحة النتائج التي قد يحصل عليها من استخدام الخدمة. .

(4) جودة أية منتجات، أو خدمات، أو معلومات، أو أي مواد يتم شراؤها أو الحصول عليها بواسطة المستخدم عبر الخدمة.

(5) أية أخطاء في البرامج سوف يتم تصحيحها.

3إن أي مواد يتم تحميلها، أو الحصول عليها عبراستخدام الخدمة تكون على مسؤولية المستخدم الشخصية، وبناءً على ما تقدم يكون المستخدم المسؤول الوحيد عن أي ضرر قد يحدث لنظام حاسوبه، أو فقدانه لبيانات ينتج عن تحميل مثل تلك المواد.

4لن تعتبر أي نصائح أو معلومات، سواء شفهية كانت أو كتابية، قد يحصل عليها المستخدم من خلال yasater ، أو من خلال الخدمة بمثابة كفالة مالم يكن مصرح عنها بوضوح في ال .TOS

17.حدود المسؤولية القانونية

يعلم المستخدم و يقر بأن yasater ليست مسؤولة قانونياً عن أية أضرار مباشرة، وغير مباشرة، وعرضية، وخاصة، وتسلسلية، ونموذجية، و على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار الناشئة عن خسارة الأرباح، أو السمعة، أو الاستخدام، أو البيانات، أو أية خسائر ملموسة (حتى و إن تم إبلاغ yasater عن احتمالية وقوع مثل تلك الأضرار) ناجمة عن:

(1) استخدام، أو عدم القدرة على استخدام الخدمة.

(2) كُلفة تدبير بضائع بديلة وخدمات ناتجة عن البضائع، أو البيانات، أو المعلومات، أو خدمات تم شراؤها، أو الحصول عليها، أو رسائل أُستلمت، أو مُعاملات أُدخلت إلى الخدمة، أو عبرها، أو من خلالها.

(3) الدخول دون تصريح إلى معلومات أو بيانات المستخدم، أوتغيرها.

(4) تصريحات، أو سلوك لأي طرف ثالث على الخدمة.

(5) أي أمر آخر متعلق بالخدمة.

.

18.الإشعارات

قد يتم إرسال إشعارات لك عبر البريد الإلكتروني، أو البريد العادي. وقد توفر الخدمة أيضاً إشعارات بتغييرات على ال TOS والأُمور الأُخرى عبر عرض الإشعارات، و ارتباطات الإشعارات للمستخدم على الخدمة بشكل عام.

19.حقوق المؤلف

تحترم yasater حقوق الملكية الفكرية للآخرين وتطلب من مستخدميها احترام هذه الحقوق أيضاً.

الرجاء التبليغ عن أي تجاوزات أو تعدي على حقوق yasater على العنوان التالي copyright@d1gcorp.com

20.نصوص قانونية عامة

يُشكل الـ TOS كامل الاتفاقية بين المستخدم وبين yasater ويحكُم استخدامه للخدمة، ويسود على كل ما سبق من اتفاقيات مُبكرة بينه و بين yasater ، و على سبيل المثال دون الحصر، أي إصدارات سابقة لـ TOS، وقد تكون كذلك خاضعة لشروط وبنود إضافية قد تنطبق عند استخدام خدمات تابعة لـ yasater أو شُركائها، أو محتوى طرف أو برامج طرف ثالث.

إن ال TOS و العلاقة بين المستخدم و بين yasater تحكُمها قوانين المملكة الأردنية الهاشمية.

يوافق كل من yasater والمستخدم على أن تكون المحاكم الأردنية صاحبة الاختصاص والولاية لنظر أاي نزاع ينشأ عن تطبيق الخدمة وما يتعلق بمحتوى شروط الخدمه هذه.

إن إخفاق yasater في ممارسة، أو تطبيق أي حق، أو شرط من الشروط المنصوص عليها في TOS لا يشكل تنازلاً عن مثل ذلك الحق أو الشرط.

إذا وُجدت محكمة مختصة أن أي من بنود TOS غير القانونية، أو غير قابلة للتنفيذ، يوافق الطرفان بغض النظر عن ذلك على أن المحكمة يجب أن تسعى إلى تفعيل نوايا الأطراف كما يعكسه البند.

إن العناوين في ال TOS هي لغايات المرجعية فقط وليس لها أي مدلول قانوني أو تعاقدي.

21.مخالفة الـ TOS

يرجى الإبلاغ عن أية مخالفات لـل TOS على العنوان التالي: legal@d1gcorp.com

  • إضافة للمعلومات الواردة أعلاه، يُرجى أن تتم قراءة بياننا المتعلق بسياسة الخصوصية لـ yasater.بالنسبة لأية استفسارات أخرى، يرجى الرجوع إلى مركز الدعم الخاص بنا أو الاتصال بنا على العنوان: feedback@d1gcorp.comنصّ مُنسّق سابقًا