أساليب وحيل جمالية للحصول على إطلالة جميلة بعد سن الخمسين

4999188


إن نمط الإطلالة تتبدل مع التقدّم في العمر، ومع بلوغك عامك الخمسين يصبح من الصعب اعتماد المكياج المخصص لسنّ الثلاثين وحتى الأربعين. لذا، قدّم خبراء التجميل مجموعة من الحيل والأساليب لإطلالة ناجحة ومفعمة بالأنوثة بعد عمر الخمسين، وهي:
استخدام مرطب جيّد يتوافق مع نوع بشرتك قبل تطبيق المكياج. ثم واظبي على وضع كريم العينين خلال النهار والليل ما يعمل على إخفاء التجاعيد التي تحيط عينيك، وتصبح أقل وضوحاً.

إن كنت تودّين الحصول على مكياج متكامل، ضعي ظلال العينين بلمسات خفيفة واحرصي على استعمال الماسكارا وكحل العينين بشكل واضح ما يظهرك بأسلوب بسيط وأنيق. كما يمكنك الاستغناء عن ظلال العينين على مدار النهار.
عدم نسيان استعمال الفاونديشين الذي يتلاءم مع بشرتك التي تختلف في عمر الخمسين، وتلافي الإكثار منه كما عليك تمريره على عنقك ورقبتك.
تفادي استخدام الألوان المتلألئة على شفتيك كما عليك الابتعاد عن أحمر الشفاه ذات الألوان الداكنة واكتفي بلمسة من أحمر الشفاه ذات اللمعان الخفيف كي تبدو إطلالتك طبيعية.

إن النساء يفضّلن اعتماد أسلوب الشعر القصير في تلك المرحلة العمرية، مهما كان اختيارك، فعليك التأكد من أن التسريحة تليق بوجهك، كما عليك الانتباه الى اللون الذي تختارينه لأن له دوراً أساسياً في جعلك تبدين أكبر سناً. والعكس صحيح. خذي بنصائح مزين الشعر وطبقي خطواتنا ثم احصلي على إطلالة تليق بعمرك!


الثلاثاء, 27 نوفمبر, 2012 14:01