أستاذة جامعية في مصر تقتل زوجها بسبب البورصة

5249723



قامت أستاذة جامعة في مصر بقتل زوجها والشروع في قتل طفليها بسبب ضياع أموالها في البورصة، بحسب صحيفة “الأهرام” المصرية.

وقالت الاستاذة التي حصلت على الدكتوراه في الكيمياء التحليلية، إنها نشأت بأسرة ميسورة الحال، حيث كان والدها اخصائيا اجتماعيا ووالدتها مدرسة.
وأضافت أنها أودعت نحو 270 ألف جنيه في البورصة منذ عام 2008 حتى 2011 ليصل رصيدها إلي مليون و250 ألف جنيه، ثم جاءت الثورة وضاعت أموالها هي وزوجها في البورصة، لتشعر بأنها فقدت كل شيء، وبدأت تعيش في مستوى أقل بكثير مما اعتادته فانطوت علي نفسها بسبب مطالبتها بالشيكات التي كانت عليها والخاصة بسيارتها.
وقالت إن دراستها في الكيمياء التحليلية دفعتها لتناول إحدي المواد شديدة السمية وأنها استطاعت شراء كمية منها بـ2500 جنيه، ووضعتها في الماء حتى تقضي على حياة زوجها وطفلتها وشقيقتها، ووضعت كوب الماء وبداخله المادة القاتلة في الثلاجة، وحضر زوجها متأخرا في هذه الليلة بعد نومها وأطفالها واستيقظت هي في الصباح فوجدت زوجها ملقي بداخل المطبخ جثة هامدة فأيقظت طفليها 10.13 سنوات وقدمت الماء القاتل لهما فرفضت ابنتها كلام أمها.
	<span>وقالت الطفلة لها أين بابا يا ماما؟ ولماذا أيقظيني في السابعة صباحا بدون أسباب، فانهارت الأم في البكاء وروت لابنتها الحقيقة، فقالت لها الطفلة إن الانتحار ليس هو الحل حاولي انقاذ والدي ولا تشربي السم القاتل وأنا وشقيقتي لن نشرب الماء.</span>


الأثنين, 13 مايو, 2013 00:21