أصالة على وشك اطلاق نص حالة في الأسواق

الفنانة السورية أصالة نصري تستعد لطرح البومها الجديد " نص حالة " يوم السبت القادم والمصادف 27 ايلول لتستقبل به عيد الفطر مع جمهورها.



تستعد الفنانة السورية أصالة نصري لطرح البومها الجديد " نص حالة " يوم السبت القادم والمصادف 27 ايلول لتستقبل به عيد الفطر مع جمهورها، حيث بدأت شركة روتانا أمس ببث دعاية الالبوم عبر قنواتها، وتقول كلمات اغنية نص حالة :

" اللي بينا نص حالة … نص للحب اللي يمكن … نصها التاني استحالة

استحالة نرتبط ابداً ببعض… كل ما نحاول نقرب نلقى بعد

زي ما يكون اللي بينا شيء غريب … لعنة الحب اللي بتذل الحبيب "





يذكر أن الالبوم جاهز للطرح منذ شهر تموز الماضى ولكن تم تأجيله من قبل شركة روتانا لعيد الفطر بسبب انشغال الشركة بالبومي الفنانه نجوى كرم، والفنانة لطيفة وعدم توفر إعلانات كافية لألبوم أصالة كما صرحت هي في أحد لقاءاتها.





ما ادى الى تعميق حالة الفتور في علاقة أصاله بالشركة التى لم تمنع أصاله من تصوير كليبين من الالبوم - الأول لأغنية “ولا داري” من الحان " محمد يحيى " واخراج طارق العريان والذى تم تصويره في ببيروت فى شهر يونيو الماضى وتبعه تصوير كليب اخر لاغنية " يسمحولى الكل " من كلمات الشاعرة: سهام الشعشاع و الحان وتوزيع : جان ماري رياشى فى اول تعاون له مع اصالة والكليب ايضا من اخراج طارق العريان، على ان يتم لاحقا تصوير كليب لاغنية الالبوم " نص حاله" مع مخرج آخر غير طارق العريان.





يذكر أن نادي معجبي أصالة أطلق موقعاً خاصاً بالألبوم للترويج له، وكانت أصالة قد خصت معجبيها بصور الألبوم قبل بقية وسائل الإعلام.

الأربعاء, 24 سبتمبر, 2008 21:05