أغنية نادين... حمل حليمة... عودة غادة

نادين الراسي تغني صباح
علمت "سيدتي نت" ان الممثلة نادين الراسي اعادت تسجيل أغنية "أخدو الريح" للشحرورة صباح والتي كتب كلماتها الأستاذ روميو لحود ولحنها مطر محمد وستكون الاغنية بمثابة مفاجأة لدخولها الميداني الغنائي أثر فوزها في المرتبة الاولى بعد مشاركتها في برنامج"ديو المشاهير"على "ال بي سي". كما علمنا أنه بمجرد أن تضع نادين مولودها الثالث ستعود للتمثيل في عمل درامي من توقيع مروان حداد ترى انه سيحصد النجاح نفسه الذي حصده مسلسلها الاخير "لونا" الذي عرضته المؤسسة اللبنانية للارسال. هذا وستعود نادين الى الدراما المصرية العام المقبل بعد ان كانت اطلت من خلال"كلام نسوان" الموسم الرمضاني الماضي.
الوسوف يغني زياد برجي
يحضر سلطان الطرب جورج وسوف أغنية جديدة من كلمات وألحان الفنان زياد برجي، وكان الوسوف سجل الأغنية منذ ايام في إستديو طوني سابا للتسجيل، لتصدر ضمن ألبومه المقبل. يذكر أن الفنان زياد برجي تواجد أيضاً في الاستوديو أثناء تسجيل الأغنية.
حليمة بولند حامل
بعد سنوات طويلة من الزواج، اعلنت الاعلامية الكويتية حليمة بولند عن انها حامل بشهرها الثالث وهي سعيدة جداً بهذا الحدث الكبير في حياتها . حليمة المتزوجة من عبد السلام كانت سُئِلت في اكثر من اطلالة اعلامية عن سبب عدم حملتها لتؤكد ان الامر لا محال سيتحقق يوما وهو بيد الله.
"مصرى بجد" لدياب لتنشيط السياحة
من ميدان التحرير والمتحف المصري بدأت أولى حملات الفنان عمرو دياب لبرنامجه "مصري بجد" الذي يذاع على محطته الإذاعية "دياب أف أم"، الهادفة لتنشيط السياحة في مصر. الحملة التي بدأت اعتبارا من التاسعة صباحا وتستمر حتى الواحدة ظهرا، تهدف ايضا لتنمية الوعى بأهمية السياحة وأثرها على الاقتصاد المصرى والدخل القومى وتنشيط حركة بيع التذاكر لصالح المتحف المصرى ومعرفة كيفية التعامل مع السائحين لإعطاء صورة حضارية عن المصريين. وستشمل الحملة لقاء داخل المتحف مع بسام الشماع أستاذ التاريخ، وسوف يقوم باصطحاب أعضاء الحملة بجولة داخل المتحف وتوجيه مستمعى البرنامج إلى الأساليب الصحيحة للتعامل مع السياحة والسائحين وأهميه السياحة فى الاقتصاد المصرى
أصالة تغني مصر
تطرح قريبا الفنانة السورية أصالة نصري أغنية جديد مهداة لشباب ثورة 25 يناير، كتب كلماتها الشاعر هشام الجخ وألحان إيهاب عبد الواحد، وجاء طرح الفنانة للاغنية أثر إلغاء قرار منعها من الغناء في مصر الذي سبق وأصدره نقيب الموسيقيين السابق منير الوسيمي .
عودة غادة عبد الرازق للاعلانات
تعاقدت الفنانة غادة عبد الرازق مع إحدى شركات العدسات اللاصقة الكويتية، لتسويق منتجاتها، ولتصبح الوجه الإعلاني لها في مصر. وفي التفاصيل ان الفنانة تعاقدت مع شركة "أوبتيكل سبلايز" المتخصصة في مجال تصنيع العدسات اللاصقة بالكويت، وصاحبة العلامة التجارية "بيلا " للعدسات اللاصقة، لتصبح الوجه الإعلامي لعدسات "بيلا" لعام 2011. حيث أكد إبراهيم وهبي مدير عام شركة أوبتيكل سبلايز أن اختيار الفنانة غادة عبد الرازق كممثلة وواجهة لعدسات "بيلا" في سنة 2011، يعود لتمتعها بجماهيرية ونجومية عالية على الصعيد العربي، واهتمامها بعالم العدسات، واستعانتها بمجموعة عدسات "بيلا" في أعمالها الجديدة. كما جددت الشركة تعاقدها للمرة الثانية على التوالي، مع المذيعة الكويتية حصة اللوغاني، لتكون نجمة "بيلا" في الخليج.