أفضل ستة هدايا تمنحيها لشريك عمرك في رأس السنة

عندما يأتى الوقت لمناسبة خاصة بازوجك وأختيار هدية له فالعديد من النساء تتسأل وتفكر كيف تختار له هدية رومانسية وخاصة ومميزة فى نفس الوقت وتكون معبرة عن حبها لزوجها وفى نفس الوقت تكون هدية رجالى فتجد الصعوبة فى الاختيار الهدية لتكون من نوعها رجالى ورومانسية فى نفس الوقت …….
- أن شراء الهدايا ليس من السهل أبدا ، خصوصا بالنسبة للرجال , فالمرأة هي أسهل بكثير فى الإرضاء ، لدينا أحذية واكسسوارات غير محدود بالنسبة له وعليه أن يختار ، ونحن عادة كنساء ما نكون سعداء جدا مع عشرات الورود وبطاقة مكتوبة بخط اليد …
ومع ذلك لا تكون دائما سهلة للرجل فى اختيار هدية زوجته , ولكن الحصول على هدية عيد ميلاد رومانسية لرجل من المستحيل عمليا .
- لكن اليوم عرب فاشون تأتى ليكى ب 6 أفكار جديدة ورومانسية وفى نفس الوقت هديه تصلح للرجل فى عيد ميلاده عليكى أختيار ما يناسبك .
1- كتابة المفضل :
أعرف انه العديد منكم قد يتسغرب من هذه الفكرة ولا يرى بها الرومانسية ولكن أسمحوا لى ان اقول لكم ان العديد من النساء قد فازو بقلب العديد من الرجال من خلال الكتب .
حيث ان لو ذكر لكى كتاب او قصة مفضله منذ طفولته أو كتاب يحمل له ذكريات عزيزة عليه فعليكى شاءه له كمفجاءة ستكون سارة وجديدة وسوف ترين كيف تخطفين به قلب زوجك .
أو أذا كان له فنان أو موسيقى معين يرى أنه بطل فعليكى شراء كتاب لهذا البطل المفضل لديه .
أو عندما تسمعين منه موضوع يحبه فعليك البحث عن كتاب حول هذا الموضوع فهذا يفجاءة كثيرة ويفرحه أكثر .
وأيضآ عليك وضع الشريط الأزرق على الكتاب فالرجل مثل المرأة يفرحه أبسط الهداية .
2- ساعة شخصية :
هداية رومانسيه لزوجك افكار جديدة لأختيار هدية لزوجك 6 هداية لعيد ميلاد زوجك
على الرغم أننى عادة أضع الساعه من قائمة الأشياء التى يجب محاولة تجنب الحصول عليها ولكن هذا العام ساعة الجيب الشخصية سوف تكون مختلفة كل الأختلاف .
ساعة جيب انيقه فكلآ يتذكر ساعة الجيب القديمة التى كنا نحصل عليها من الأب الاكبر والجد فكل الرجال يعجبون بهذه السعه المميزة للغاية بما فيها من عقارب أو احرف من اسمه فهى ذات شكل مميز من نوعه وجديدة على هذا الزمن وتكون ذات ذكريات جميلة , فيمكنك الحصول على هذه الساعه مع كتابه اول احرف من اسم زوج أو شكل عقارب جديدة عن باقى الساعات كما ان هذه الساعه مختلفه الشكل وسوف تفرحه كثير لما فيها من ذكريات وتميز ورومانسية وسوف تكون هدية من الهدايا الرومانسية الى الأبد ؟
3- الرائحة الخاصة بك ” البيرفيم المفضل ” :
أنه واحدة من الطريقة المميزة لدى الناس فهى رائحة من تحب فعليكى أن تشترين الكوفيه أو الكرافات ثم راشى عليه لمسة من العطور الخاص بك ( كما لو كنتى قد لبستيها ) فهى من الأشياء التى يحبها الرجال عندما يرتدايها يشم عطرة المفضله كما ان يكون حبيبته معه .
4- عشاء رومانسى :
هداية رومانسيه لزوجك افكار جديدة لأختيار هدية لزوجك 6 هداية لعيد ميلاد زوجك
إذا كنت على ميزانية ضيقة أو لديك أي نوع من المواهب في المطبخ ، واحدة من أفضل هدايا عيد الميلاد الرومانسي يمكن أن تعطي الرجل هو عشاء عيد ميلاد رومانسي . انها لحقيقة معروفة جيدا أن الطريق إلى قلب الرجل يمر عبر معدته ، ويمكنك بسهولة الاستفادة من هذه الحقيقة في الطريقة الأكثر رومانسية .
تبدأ عن طريق الطهي الطبق المفضل له , كما يمكنك أن تسألى والداته إذا كانت لديه أي صفة خاصة أو طبق خاص كان يحبها عندما كان طفلا .
مرة واحدة كنت قد طبخت له وجبة رائع ، تأكدى من تعيين الجدول مع الشموع مختلفة الحجم ، وباقة من الزهور و إطفاء الأنوار ومن ثم التمتع الخاص بالأحتفال وتناول العشاء سوايآ .
5- تذاكر لحفله فى بطاقة يدوية رومانسية :
هداية رومانسيه لزوجك افكار جديدة لأختيار هدية لزوجك 6 هداية لعيد ميلاد زوجك إذا كان من الرجال الذين يفضلوا الرياضة عليكى شراء تذاكر لماتش كورة أو للعبه الرياضه المفضلة لديه ولجعل هذا الحدث رومانسى عليكى وضعه فى بطاقة يدوية رومانسيه عليها كلام رومانسى .
وإذا لم يكن فى الرياضة يمكن ان تكون تذاكر لحفله موسيقية فى الأوبرا أو حفله موسيقية فى مكان اخر وعليكى وضع هذه التذاكر فى البطاقة وترك البطاقة على لوحة القيدة لسيارته لكى يصبح يوم عيد ميلادة فى الصباح يرى هذه المفجاة .
6- صندوق الذكريات مع الورود :
فانه من الممكن ان تكون الهدية عبارة عن مجموعه من الذكريات الجميلة التى كانت تجمع بينكم كالصور القديمة من بداية معرفتكم حتى الأن بجانب تذاكر لحفلات مميزة قديمة فعليكى أن تضعين كل ما هو ذكرى جميلة بينكم من مثل هذه الاشياء فى كتاب مميز وبطريقة رومانسية ووضع عليه شريطة من اللون الاحمر مع بوكية من الورد الجميل ولا تنشى رش على هذه الذكريات العطر المفضل لدى زوجك فهو يدل على حبك وعرض ذكرياتكم مع بعض فهى فكرة جديدة ورومانسية ومميزة من نوعها .