أفضل وأسوأ الإطلالات في حفل Teen Choice Awards 2011

بعد فترةٍ طويلةٍ من "الجفاف" على السجادة الحمراء أتى حفل Teen Choice Awards السنوي يوم الأحد الماضي في كاليفورنيا. وأنا زهرة لن تدع حدثاً كهذا يمر دون أن تخبرك عن إطلالات النجمات فيه. فكيف بدت النجمات؟ ومن كانت صاحبة أفضل وأسوأ إطلالة؟ سأخبرك الآن.
النجمات يُعِدن الجلد إلى الواجهة لاحظت تعدد الفساتين والملابس الجلدية في هذا الحفل وعلى الرغم من أنها خامة صعبة الارتداء وتعتبر من الخامات الخريفية وليس الصيفية، إلا أن هذا لم يمنع تايرا بانكس وبليك لايفلي وإليزابيث بانكس من ارتدائها.
تايرا اختارت بدلةً سرواليةً من الجلد الأسود مع لمحةٍ من اللون الفوسفوري عند الصدر وبدت أشبه بشخصية Cat Woman. أما بليك لايفلي فاختارت فستاناً بسيطاً من الجلد البرتقالي من Gucci وحذاء من Christian Louboutin. لم تعجبني تسريحتها التي بدت كأنها سرحتها على عجلٍ في السيارة.
أما الممثلة إليزابيث بانكس فارتدت فستاناً جلدياً أحمر من J.Mendel مع أكسسوارات بلون البشرة. لكنها برأيي لم تسطع أو تتميز بهذه الإطلالة على الرغم من اللون الأحمر.
أرى أن الجلد يجب أن يبقى في إطلالات الخريف والشتاء لأن مكانه ليس في الصيف.
أفضل الإطلالات ما أحببته في إطلالات الكثير من النجمات في هذا الحفل أنها كانت ملائمة لأعمارهن ولشخصياتهن ولحدثٍ كهذا موجه للمراهقين الذين يصوتون لنجومهم المفضلين.
ولهذا أحببت إطلالة الممثلة والمغنية الشابة ديمي لافاتو التي اختارت لوك صيفي من BCBG Max Azria سيطر عليه اللون الأصفر الفاقع وأنهت الإطلالة بحذاءٍ من Christian Louboutin. وعلى القول أنها تبدو مشعة ونضرة بعد الفترة العصيبة التي مرت بها مؤخراً.
وكذلك زميلتها سيلينا غوميز بدت رائعة بفستانٍ قصير من Erin Fetherston، لكن اللافت أكثر كانت الأكسسوارات التي انتقتها وهي كلاتش باللون الوردي الفاقع وحذاء Cute جداً من Brian Atwood. أحب عندما تختار النجمات أحذيةً مميزة بعيدة عن الروتين والتكرار. أما تايلر سويفت فبدت بغاية الأنوثة بفستانٍ أبيض ذي تنورةٍ منفوشة من Rafael Cennamo وكان هذا الفستان خياراً ملائماً لسنها الفتي وللحفل أيضاً. مع الفستان اختارت تايلر حذاءً باللون المعدني من Fendi.
الشقيقات كارداشيان وجينر (كيم وكلوي وكورتني وكيندل وكايلي) جميعهن بدون أنيقاتٍ وجميلات على السجادة الحمراء وكل واحدةٍ منهن تميزت بلوك مختلف تماماً عن الأخرى. وهنا أقول لك ترقبي الشقيقة الشابة كايلي التي من المتوقع أن تصبح من أبرز عارضات الأزياء في المستقبل.
إطلالة الممثلة إيما ستون تستحق برأيي أن تكون ضمن الإطلالات الأجمل على الرغم من الألوان القاتمة في فستان Christian Dior. إلا أن هذا الفستان تمثيل رائع لموضة الـ Block Color في نسختها الخريفية.
أسوأ الإطلالات لم يكن هناك إطلالات سيئة بكل معنى الكلمة، لكن بالأحرى مملة ومعتادة من قبل الكثير من النجمات. وكان هناك أيضاً إطلالات من الممكن أن تكون جيدة ومميزة لولا بعد التفاصيل التي خربتها وأفسدتها.
فمثلاً الممثلة ريتشيل بيلسن (التي أحب ستايلها عادةً) اختارت فستاناً أبيض جميلاً من Chloé مع كشاكش عند الصدر لكنها أفسدت الإطلالة بحذاءٍ ثقيل من Casadei .
وعلى الرغم من أن صندل Givenchy الذي اختارته نجمة Twilight آشلي غرين أعجبني، إلا أن اللوك بأكمله مع فستان Givenchy أيضاً لم يلفت انتباهي. الأسود والأبيض دويتو جميل وكلاسيكي إلا أننا في فصل الصيف ولذلك كان عليها اختيار ألوان زاهية وفرحة وأكثر شبابية.
وبالعودة إلى الحديث عن الروتين فإن إطلالة كاميرون دياز كانت مملة ولا جديد فيها. إذ مجدداً اختارت فستاناً قصيراً من A.L.C. بلونٍ باهت ومكياجٍ أبهت. والشيء الوحيد الذي أنقذ إطلالتها كان حذاء Burak Uyan الذي كان مميزاً بحق.
وبالنسبة للممثلة زوي سالدانا ففستان Lanvin كان ثقيلاً بألوانه على حفلٍ صيفي كهذا وما زاد الطين بلة كان الحزام الذي زينت به خصرها والذي كان متناقضاً تماماً مع الفستان.
ما رأيك أنت؟ بعد أن أعطيتك رأيي "المتواضع" في بعض الإطلالات في هذا الحفل حان دورك الآن. هل أعجبتك الفساتين الجلدية أم أنك توافقيني الرأي بأنها لا تناسب الصيف؟ ومن برأيك كانت صاحبة أجمل وأسوأ إطلالة؟ صوتي الآن!