دخول

أمثال عربية مشهورة

حبايبي أعضاء منتدانا الغالي ..
جمعت ما أستعطت جمعه..من الامثال بالصور المتحركة .. وأتمنى تعجبكم ..
واليكم الامثال المصورة..

إذا غاب القط العب يا فار ..

أخذني لحم ورماني عظم ..

حية من تحت تبن

لسانك حصانك..

الحاجة ام الإختراع ..

فولة وانقسمن نصين

خبي قرشك الابيض ليومك الاسود

من شابه أباه فما ظلم ..

إضحك للدنيا تضحك لك ..

الحب اعمى

السكوت علامة الرضا

عصفور باليد ولا 10 ع لشجرة

من طلع من داره قل مقداره

القرد بعين امه غزال

العين بصيرة واليد قصيرة

اعمل خير وارمه فالبحر

منقووووووووووووول
أتمنى أن تكون مشاركتي حازت على رضاكم
تقبلوا موودتي وأحترامي..

عسل يا عسل يسلمو يا عسل

مشكووووووووووووووووووووووووره يا سموحه يا عسل موضوعك جميل والصور بتضحك مووووت .....تسلمي

ميرسي على الردود انتو اللي عسل والله
اول شي انا فلسطينية وبعتز ببلدي واني فلسطينية بس اسمحولي اعتذر نيابة عن صديقنا مصطفى عبده مش قصدو انه يدايق حدا بالصورة اللي نزلها على الموقع بس هو من حرقت قلبه ودمه على الشعب الفلسطيني واللي بسير فيها واكيد كلنا بنعرف مصطفى وطنيته وحبه للاقصى وفلسطين وموضيعه الجميلة وياريت ماتزعلوا منه وخصوصا انت يا السموحة
انا أكيد ما بزعل من حدا ابداً ،،، ومش معنى اني بحط مواضيع فيها شوية ضحك يبقى معنديش احساس ،، بالعكس انا مريت بحاجات في حياتي كثيير مؤثرة وفيها ألم ،، بس لو انا مصبرتش نفسي وربنا كان معايا وبيساعدني والحمدلله لكان مكنتش موجوده هنا معاكم في المنتدى ،، الناس بتصبر بعض يأخ مصطفى واحنا كلنا مش راضيين على اللي بيحصل زيك بس شو بدنا نعمل كلنا زيك مفيش في ايدينا حاجة .. انا فعلا تأثرت كثير من ردك ودمعت بجد بس معلشي انا مش زعلانه منك ابداً .. شكرا ليك كثير ..
فعلا انك سموحة اسم على مسمى

يسلمو يا سموحة حلوين وما تزعلي من واحد قدوته عمرو خالد بدل ما يقتدي بالرسول والصحابة

وشكرا يا سموحة وانتي عسل

شكرا يا سموحه على كلامك الطيب ولو مكنتش عارفك مكنتش نزلت هذه الصور فى موضوعك

وشكرا يا نورمينا على نقدك لمصطفى عبده لانه اتخذ عمرو خالد مثل وجزاه الله خير لانه وصل الى قلوب الشباب

وفى الاول او الاخر كل انسان يؤخذ من كلامه ويرد عليه الا رسول الله وهو قدوتنا جميعا وعلينا اتباعه قولا وعملا

لا تفرقوا

مواضيع مقترحة

واحدة حامل
عبارات على الحافلات في الأردن فقط
حول العالم في نهار واحد
الاستعــــاذه
لماذا عبرت الدجاحة الطريق!؟
خبر عاجل جدا جدا...لا يفوتكم
استخدم التطبيق