أنواع البنات على الانترنت

:: أنواع البنات على الانترنت ::

* الرسمية *

طبعا شو ما حكيت معها رح يكون ردها : شو هالكلام هاد ؟ احترم نفسك شوي.
وبكون نفسك مرة تحكيلها كيفك و ما تحكيلك : انتا شو دخلك .. هاي حياتي الخاصة .. و تسلخك محاضرة نص ساعة .. فاضية مافي غيرك يا حرام ..
بس بالأخير انتا رح تاكل بلوك من غير سبب و يمكن تاكل ديليت مرتب.

* المصلحجية *

هاي يا سيدي ما بتشوفها شابكة إلا كل شهر مرة أو مرتين .. حسب الحاجة
و لما تحكيلها : وينك من زمان ؟ بتحكيلك : و الله كان عندي امتحانات أو كنت أدخل و ما الاقيك أو الكمبيوتر خربان .. المهم بدها تخلص منك و بتضحك عليك بكم كلمة و انت سلامة تسلمك رح تاكل بلوك من كتر ما بتقززها اسئلة


* العاقلة *

لا تفكروا انو هاد النوع منيح .. لا يا سيدي

هاي عاد بتحلل كل كلامك على كيف ابوها، و مو بعيد انك تحس بضيق تنفس أو تصيبك جلطة منها .. و لو سألتك كيف حالك ؟ و انتا جاوبتها : و الله تعبان شوي , هيك بتكون انتا جنيت على حال، رح تحكيلك : ليه ؟ أكيد نايم و الشباك مفتوح .. أكيد أكلت شي مو منيح .. لأ انت عندك شي في النظر أو يمكن من الشمس و و و وو هيك لحد ما اواعيك يخلصو من كتر التمزيع، و لحد ما يصيبك صلع من كتر التنتيف، و تسلخها بلوك و ديليت و مو بعيد ترمي حالك من الشباك بعديها.

* البنت ذات العلاقات المتعددة *

هاي يا سيدي بكون الله غضبان عليك ازا حكيت معها
لأنها بتكون بتحكي معك وبتحكي مع 70 أو 80 واحد غيرك بنفس الوقت و بتصير تحكيلك : انا اشتئتلك و دخلت خصوصا مشان احكي معك انت بس.
و تسرح بكل اللي بتحكي معهم و بتضحك على عقول كل شباب الكرة الارضية و بس تخلص و تسكر النت بتكون مبسوووووطة و في احتمال غرفتها ما توسع راسها لما يكبر.

منقول