أهم أنواع المقشرات لبشرتك

اهم قرارات العام الجديد هو الاهتمام ببشرتك وتوليتها عناية خاصة. اذا كنت من هواة استخدام السكراب فتعرفي على أفضل الانواع التي ظهرت مؤخرا واختاري منها نوعا جديدا للعام الجديد. واذا لم تكوني تستخدمين السكراب بانتظام فهذا هو الوقت لتحتفظي على نعومية وشباب بشرتك.



Clinique 7 Day Scrub





تعرف مستحضرات كلينيك أنها الافضل في العناية بالبشرة وخاصة هذا السكراب الذي يمكنك ان تستخدميه يوميا طوال الاسبوع، فهو رقيق ويترك بشرتك طرية وغير جافة ونظيفة. اذا كانت بشرتك دهنية الأفضل أن تستخدميه مرة واحدة في الأسبوع.



Origins ‘Modern Friction’





يتميز سكراب اوريجينز بأنه يحتوي على جريئات صغيرة تشبه الارز المفتت في تركيبة كريمي تجعل منه سكراب رائع. تركيبته تحتوي على مواد طبيعية مثل زيت الليمون الذي يضيئ البشرة وفيتامين سي المكافح للجزيئات الحرة التي تسبب التجاعيد و الصبار كملطف للبشرة. يعمل السكراب على تغذية بشرتك وتلميعها وتنعيمها وهو مناسب لصاحبات البشرة الحساسة.



Champneys Skin Glowing Facial Scrub Mask





اذا كنت تحرصين على استخددام السكراب سيسعدك سكراب شامبنيز الجديد الذي يحمل علامة ماركة شهيرة في مستحضرات العناية بالجسم والبشرة. هذا السكراب يحتوي على حبيبات شمع الجوجوبا التي تنظف مسم البشرة عميقا عند دعكلها بالوجه وتتركيه نظيفا وناعما. اذا كانت بشرتك حساسة دلكي الحبيبات برفق لأفضل نتيجة. كما يعمل هذا السكراب كقناع للبشرة أيضا لذلك ستحصلين على منتجين لجمالك بسعر واحد.



Botanics Purifying Face Scrub for Normal/Oily Skin





يناسب سكراب بوتانيكس البشرة الحساسة للمواد الرقيقة التي تدخل في تركيبته، فهو ينظف المسام بعمق دون أن يسبب التهابات للبشرة كما انه بالاستخدام المتكرر يساعد على اختفاء الحبوب.



السبت, 24 يناير, 2009 01:41