أهم صيحات الموضة لخريف و شتاء 2009

اسبوع الموضة العالمي جلب العديد من المفاجئات السارة للنساء والفتيات، فقد منحهن حرية اختيار ما يناسبهن من الوان، واشكال وابتكارات. وهذه أهم 10 خطوط لموضة الخريف والشتاء لموسم 2009.




  1. شفاه حمراء بلون الكرز:





    الشفاه الحمراء تعني القوة، هذا ما قاله خبير الماكياج توم بيشو من عرض ايف سان لوران. بالرغم من أن مصممي الازياء الاخرين استعملوا ملمع الشفاه البراق إلا أن الاحمر كان سيد الموقف في عروض الازياء الكلاسيكية.




  2. ظلال الجفون المجنون:





    مستوحاة من ظلال العيون التي استعملها ديفيد بوي في الثمانينات، أنت بحاجة إلى اطلالة مجنونة هذا الخريف، وهذا يعني الوانا برتقالية، صفراء، بنفسجي، وحتى لامعة. امزجيها، اخلطيها وضعيها لتناسب ذوقك وكوني على الموضة. هذه الموضة تناسب المساء فقط.




  3. اللفة الانيقة:





    بالاضافة إلى السترات والجاكيتات والاوشحة المختلفة، يأتي شعر أنيق ملفوف على شكل كعكة أنيقة أو فوضوية. ثيابك، فئتك العمرية يمكن أن تحدد شكل شعرك.




  4. ظلال عيون داكنة:





    لعل ظلال العيون الداكنة هو السمة الشائعة في فصل الخريف والشتاء، ولا زال كذلك. الظلال السمراء الداكنة وقلم تحديد العيون الاسود سيجعل عيونك جذابة هذا الموسم.




  5. الشعر المتموج:





    عندما تعصف الرياح وتمطر السماء، فالشعر المنسدل ليس خيارا مفضلا خاصة إذا قضيت الصباح في تسريحه. اتركي شعرك متموجا هذا الخريف، واستمتعي بعبث الرياح به.




  6. ذيل الفرس المنفوش:





    كما الشعر المتموج والرياح العابثة، إذا كنت لا تحبين فرد شعرك بالكامل يمكنك ربطه ونفشه بطريقة فوضوية لتحصلي على تسريحة انيق ستدوم طوال اليوم ونحن نعدك بذلك.




  7. الحواجب المحددة:





    الحواجب الرفيعة ليست على الموضة، وكذلك الثخينة، وانما الحواجب المعقولة التي تحاكي شكل العين الطبيعي على أن تكون دقيقة ومحددة بشكل انيق. استثمري في قلم تحديد حواجب إذا كنت لا تستطيعين استعمال الملقط مثلي.




  8. اكسسوار الشعر:





    اجمل ما في موضة الخريف هذا العام هو اللجوء إلى اكسسوارات الشعر الجميلة والانيقة والعصرية كذلك. ايف سان لوران يحب الشعر المرفوع والمحلى باكسسوار انيق للشعر. ريش، خرز، أو حتى جلد لامع، اطلقي لخيالك العنان.




  9. الخدود الوردية:





    بما ان البودرة كانت ضمن مستحضرات التجميل المفضلة لهذا الموسم، فنحن ننصحك بالحصول على خدود وردية قبل الجميع. استعملي كريم اساس مناسب بلمسة وردية ثم ارفعي خدودك بفرشاة بودرة الخدود الوردية للمسة انثوية دافئة.




  10. الشفاه الطبيعية:





    لا تحب كل النساء اللون الاحمر الكرزي، بينما يبقى لون الشفاه الطبيعي محببا ومفضلا للكثيرات. لذا ننصحك باستعمال ظلال محايدة من الزهري، الوردي، البنفسجي مع القليل من ملمع الشفاه للحصول على اطلالة خريفية بلمسة حرية.

    الأربعاء, 14 اكتوبر, 2009 06:55