إستقالة باتيستا.. وجون سينا يواجه خصمين قويين

استعد اتحاد المصارعة لمباريات "الرباعية القاتلة" التي من المقرر انعقادها في العشرين من شهر يونيو/حزيران الجاري، بينما ينتظر "جون سينا" مواجهة ثلاثة من المتنافسين، يتم تحديدهم من خلال مباريات الليلة في عرض "WWE-Raw"

وخلال حلقة الخميس الـ 10 من يونيو/حزيران الماضي فوجئ الجميع بدخول "بريت هارت" عضو قاعة المشاهير والمدير الجديد لعرض "Raw"؛ حيث طلب من باتيستا -الجالس على كرسي متحرك لتعرضه لكسور خطيرة بعد مباراته الأخيرة مع "جون سينا"- أن يدخل في مباراة حالية مع "راندي أورتون" لتحديد المنافس منهما.

ورفض "باتيستا" عرض "بريت هارت" نظرًا لإصابته الخطيرة، فأعلن الأخير انسحاب "باتيستا" وفوز "راندي أورتون" كمنافس أول لـ"الرباعية القاتلة"، وبدوره أعلن "باتيستا" استقالته من اتحاد المصارعة، ما جعل التساؤلات تدور في عقول الجميع حول ما إذا كانت تلك المرة الأخيرة التي سيرون فيها باتيستا.

وبسبب قبول "بريت هارت" بمنصب المدير العام الجديد، فقد تخلى عن لقب بطولة "الولايات المتحدة، لتقرر مباراة بين "ذا ميز" ضد "آر تروث"؛ حيث استطاع الأخير الانتصار في المباراة والفوز باللقب، بفضل تنفيذه ضربة "كشف الكذب" المذهلة.

وبدأت مباراة الحدث الرئيسي الثلاثية، "جون سينا" ضد "إيدج" ضد "كريس جيريكو" بقوة شديدة، على الرغم من إصابة "جون سينا" بسبب مباراة "تجاوز الحدود"
حيث تمكن في بداية المباراة من إخراج كليهما من على الحلبة.

واقترب "سينا" من تحقيق النصر على "جيريكو"، لكن تدخل "إيدج" فقام "سينا" بتنفيذ حركة الإخضاع "STF"، لكن "جيريكو" تدخل منفذا ضربة "حائط جيريكو" لكن "سينا" هاجمه محاولا تنفيذ ضربة "التهذيب"، إلا أن "إيدج" تدخل ليتمكن من الانتصار في المباراة، بعد أن نفذ ضربة "الرمح" على "جيريكو" واستطاع تثبيته.

من ناحية أخرى، استطاع شايمس الفوز في مباراة تأهل لـ"الرباعية القاتلة" ضد "مارك هنري"، وذلك بعد أن استمر في ضرب "مارك" على كتفه المصابة واستطاع في النهاية توجيه ضربة رأس جانبية إلى "مارك" وتثبيته.
واستطاع فريق "ذا هارت ديانستي" تحقيق الانتصار السريع على "ويليام ريجال" وشريكه "فلاديمير كوزلوف"، بفضل التخطيط الجيد الذي قام به فريق "هارت ديانستي" ورشاقة "تايسون كيد".