إعادة رضيعة مختطفة إلى والدتها في نيومكسيكو

الرضيعة المختطفة عمرها أربعة ايام فقط

تكساس، الولايات المتحدة (CNN) -- تمكنت السلطات الأمنية من إعادة رضيعة ذات الأربعة أيام من عمرها إلى أمها بعد يوم على اختطافها من مستشفى بمدينة لوبوك، فيما اعتقلت امرأة على علاقة بالاختطاف في مدينة نيومكسيكو.

وأوضحت السلطات أن المرأة المشتبه بها تبلغ من العمر 21 عاماً، واسمها رايشون بارسون، وأنها ستعرض أمام القضاء الاثنين، موضحة أن دافع المرأة وراء الاختطاف مازال مجهولاً.

وقال مسؤول أمني لـCNN إن بارسون كانت متلهفة للحصول على طفل، وقطعت مسافة 160 كيلومتراً للحصول عليه، ولكن بذات الوقت لم تصدر أية إشارة على وجود أي صلة قرابة بين الرضيعة والمشتبه بها.

وأشار المسؤول إلى أن المشتبه بها تخفت في زي موظفة في المستشفى، وهو ما كشفته كاميرات المراقبة، حيث كانت ترتدي ملابس شتوية ثقيلة تحت المئزر الأزرق الخاص بالموظفات.

ورغم أن نائب مدير المستشفى، غوين ستافورد، قد أكدت أن لديهم نظاماً امنياً متطوراً للغاية ومزود بكاميرات مراقبة، إلا أنها أعترفت بحدوث خلل جراء نجاح الخاطفة في الخروج بالرضيعة من المستشفى دون أن التمكن من رصدها ومعرفتها.

وأوضحت ستافورد أن الخلل يكمن في عدم القدرة على معرفة هوية من يتخفى لتجاوز الإجراءات الأمنية في المستشفى.

ويذكر أن جرائم الاختطاف، وبخاصة للأطفال والرضع، منتشرة في الولايات المتحدة، غير أن أغربها تلك التي هزت بلدة سكيدمور ذات الـ300 نسمة، في العام 2004.

فقد وجه القضاء الأمريكي تهمة القتل المتعمد إلى امرأة من كنساس قامت بخنق إمرأة حامل في شهرها الثامن حتى الموت، ثم شقت بطنها وأخرجت من رحمها جنينا لطفلة، اختطفته وقالت لزوجها إنها وضعته بنفسها.

ولدى اعتقالها، اعترفت ليزا مونتغومري، بارتكابها الجريمة.

وكانت والدة الضحية وجدت إبنتها، بوبي- جو ستينت، غارقة في دمائها بمنزلها، حيث هرعت الأم للاتصال بالإسعاف، مرددة أن معدة ابنتها تبدو منفجرة.

وبحسب المحققين الذين عاينوا مسرح الجريمة، فإن مونتغومري قطعت رحم الأم ستينت بعد موتها، وانتزعت الطفلة.

مواضيع مقترحة


صورة الطفل الهندي الذي ولد ب 25 اصبع
أردني يطلق زوجته بعد 12سنة لعدم عذريتها وأهلها يقتلونها مباشرة
حديقة حيوان تعين مهرجة للترفيه عن القرود
نيبالى يحطم رقما قياسيا جديدا فى تسلق قمة ايفرست
طفل مولود بشكل عجيب اسفه عالصورة؟
صور فتاة يابانية تقوم بتحريك لسانها بصورة غير معهودة