إمراة جذابة وغامضة تعود من الخمسينيات في تصاميم غوتشي لما قبل الخريف!

ها قد أتى الصيف واقترب معه الخريف وبالتالي باتت مجموعات ما قبل الخريف تتسابق الى البوتيكات لتستعرض لك أجمل منتجاتها. فها هي علامة غوتشي الفاخرة تطلق مجموعتها لما قبل الخريف، وكان لا بد لـ"نواعم" من أن تكون أول من يسترق الأنظار اليها في مكاتب العلامة في Downtown Dubai وأن تلقي نظرة على روعة التصاميم والحرفية العالمية للقطع الخلابة عن كثب.
استلهمت المجموعة بالكامل من الخمسينيات والستينيات مع قصات مذهلة، خصور نحيلة أنثوية، ثنيات على جوانب الفساتين... فكما يبدو واضحاً، تعيد غوتشي من خلال كل من مجموعاتها صيحات أيقونية من الماضي، وها هي هنا تستخدم نقوش النمر للمسة جرأة وقوة. أما أكثر ما استحوذ على اهتمامنا، فهو ذاك الحزام الخلاب الذي سرق أنفاسنا وخطف قلوبنا ووقعنا في حبه منذ النظرة الاولى، وهو حزام Lady buckle ذو الشكل المستطيل الذي ذكّرنا بستايل الستينيات. كذلك، لم نتمكن من إشاحة نظرنا عن حقيبة Bamboo Shopper bag الجديدة المستوحاة من حقيبة Bamboo الشهيرة، لكن جاءت بحجم أكبر ومع لمسة إبداع إضافية.
تفرض امرأة Gucci رزانتها من خلال هذه المجموعة وتثبت أنّ الأمور لا تقتصر على الظاهر. هي امرأة جذابة معاصرة تجد متعةً في غموضها. أشكال مصقولة تعانق الجسم، وخصور بارزة من خلال الثنيات القصيرة العمودية والتنانير الفوقية القصيرة "بيبلوم" والأحزمة والبكل. ولا ننسى الأكمام التي اتُبع فيها أسلوب ثوب "الكيمونو" الياباني. أما سترات الجلد القصيرة المستوحاة من موضة الخمسينيات والتي تبرز الوركين، فقد أعيد ابتكارها مع فتحات عنق منسّقة مستديرة الشكل. أما السروال الجديد الذي يُلبس مع حذاء عالي الكعب ومستدق الرأس، فضيّق ومثبت عند الأطراف ولا يتخطى طوله الكاحل. تتميز البذلات بتصاميم مترفة جداً. إنها لوحة تتباين فيها الألوان الهادئة من أخضر وياقوت ملكي وأحمر قرميدي وفيروزي وبنفسجي ورمادي وأسود.
أطر مستلهمة من موضة الخمسينيات للنظارات الشمسية. بالإضافة إلى أحزمة جلدية عريضة مزودة ببكل. وأحذية خلابة رفيعة الكعب موصول جزؤها الأمامي بالكاحل على شكل حرف T، وأحذية مزوّدة بربطة أمامية بأسلوب "ماري جاين" Mary Jane. إنها حتماً مجموعة ساحرة ستكون قطعها على أعلى قائمة حاجاتها في الموسم المقبل...
ألقي نظرة على أجمل القطع وأخبرينا عن رأيك بها؟