إيمي.. أقبل أن أكون "فتاة ليل" ولا أرفض الإغراء

لا ترفض الممثلة والمغنية المصرية إيمي أن تؤدي أدوارا جرئية مثل شخصية فتاة ليل، مؤكدة أنها لا ترفض أن الاغراء ولكنها لاتقبل العري، وتوضح إيمي أن نشأتها في العاصمة البريطانية لندن لم تبعد عنها شخصيتها الشرقية، مستشهدة بالفنانة عبلة كامل التي أدت دورمومس في أحد اعمالها دون أن تكشف شيئا من جسدها.

وعبرت إيمي عن سعادتها لمشاركتها في فيلم ما تيجي نرقص للمخرجة المثيرة للجدل إيناس الدغيدي، موضحة أنها كانت تحلم منذ دخولها المجال الفني العمل مع الدغيدي لأنها أفلامها تناقش قضاياهامة جدا لأمور تحدث في المجتمع المصري، وقالت إن الذين ينتقدون أفلام إيناس هم أول من يهرع لمشاهدتها، وفقا لحديثها إلى صحيفة السياسة الكويتية.

وترفض إيمي أن يكون فيلمها ما تيجي نرقص مع الفنانة يسرا وفيلم كامل الأوصاف مع الفنان عامر منير قد فشلا، مشيرة إلى أنه إذا كان المقصود بالفشل عدم تحقيق إيرادات مالية كبيرة فذلك أمر لا علاقة لها بها، وفي هذا الصدد تقول: إذا كنت تقصد بالفشل عدم تحقيق إيرادات جيدة فليس لي علاقة بذلك لأنها أفلام جيدة وتتناول قضايا مهمة, وكل هذا يشجعني على تقديم أعمال جديدة والدليل على ذلك أنني بالفعل أستعد لتصوير أكثر من عمل سينمائي منها (الجنس اللطيف) مع المخرج مازن الجبلي و(مرض القتل) مع خالد الصاوي, و(عمر الشقي) مع تامر هجرس وبسمة.

كما أكدت الفنانة الشابة أنها لم تتعرض بالشتم أو السب لبعض النجوم العرب كما نقلت عنها إحدى الصحف، وتردف: لقد رفعت دعوى قضائية ضد هذه الصحيفة التي قامت بفبركة هذا الموضوع ولم أكن أهتم بمثل هذه الصحف ولكن عندما يصل الأمر إلى سب زملائي الذين أكن لهم كل احترام وتقدير وأنا أصغر من أن أسب من هم قدوة لي كما أنني بنت ناس ولا أحد يصدق أن أسب هؤلاء النجوم.

ولدى سؤالها عن جديدها الغنائي، تجيب إيمي: بصراحة كنت حزينة جداً لأنني مقصرة في حق الجمهور لابتعادي لفترة طويلة عن الغناء ولكن كان ذلك بسبب ما يحدث على الساحة الغنائية من مهازل ولكن وحتى لا أبتعد أكثر عن الجمهور فقد انتهيت من تسجيل أغنية جديدة بعنوان(عرفت حقيقتك).. وفكرتها مختلفة تماماً وأتحدى بها عبارة (فيديو كليب) وسأطلق عليها (تابلوه غنائي) وستكون مفاجأة للجمهور بعد هذا الغياب الطويل.

ان مما ادرك الناس من كلام النبوة الاولى \" اذا لم تستح فاصنع ماشئت \"
اين الحياء
جرأة زائدة , نحن في وقت يحاول فيه التافهون البروز