ابغى افكار للعطله لان السنه هذي مافيه سفر... ؟

وراح نكون بالبيت واخواني بدوا يملوا الله يعافيكم ابغى كم فكره حلوه اقدر اسويها لهم بالبيت

انا معرفش  انت  منين

انا من السعوديه

حاولوا تخرجوا كلكم مع بعض اعملوا رحله للبيت كله روحوا البحر واعملوا معسكر الصبح بدرى  نزول البحر وكرة مياه وبعدين لعب على الشاطىء وبعدين نوم وغداء وكده وبعدين بحر تانى وفى الليل تروحوا اى مكان او اعملى جدول وزوروا قرايبكم (الاقارب)واهى منها صلة رحم وتغيير جو لو هتقضوا ليله عند كل واحد

رحلة البحر ملغيه لان الرياض مافيها بحر والاهل معظمهم مسافرين والباقي بعيدين يعني يبغالها سفره وابوي مشغول يعني مانقدر نطلع برا البيت واخواني الصغار مساكين كل شي سووه وزهقانين نفسي ابسطهم ساعدوني

سيبينى بس بكره اجيبلك بروجرام فنان

أظن يا أخيتي بأن الرياض على غير الكثير من المدن السعودية تعتبر الاكثر التزاما و حركة لجنة الامر بالمعروف و النهي عن المنكر قوية  بارك الله فيهم وبارك الله في أهل الرياض فاني و الله حبا لله احبهم في الله  وهذا يجعل الامر ايضا محصور … انت تعرفين بأن هنالك حدائق قريبة في الرياض  ولان الجو في النهار حار جدا … لكي اخيتي أن تاخذيهم الى هذه الحدائق القريبة مع وجود محرم لك … وليلعبوا بالالعاب الموجودة او ان تاخذيهم الى الملاهي و للعشاء خارج البيت و هكذا … جزاك الله خيرا

نظمي وقتك انك تروحي المكتبه يبقي ليكي نشاطات اجتماعية تخرجي مع اصحابك

هى العطله لازم تفكرى فى حاجه مش ترفيه وبس … ممكن خروج بالاضافه لاكتساب مهارات معينه فى مجالات مختلفه…