ابن عمي لص

بسم الله الرحمن الرحيم

يا جماعه دى قصه حقيقيه

مـــاذا تـــفعل هــذة الـــفـــتاة؟؟؟؟

أنا فتاة أبلغ من العمر 18 سنه أولي آداب، رومانسيه زيادة عن اللزوم أثق في جميع الناس بسهوله رغم محاولة إظهاري عكس ذلك وخجولة جدا وأعتقد أن هذه هي مشكلتي.
فأنا عندي ابن عمي حوالي 22 سنه لا أحبه وأشعر بالنفور منه كما يقال بالعاميةمبطأهوش ومبطأش أشوف وشه لكنه يقول انه يحبني ويود الزواج مني رغم كل شيء هو لم يقل لي بل كان يقول لأولاد أعمامنا الآخرين وهم يأتون بدورهم لسؤالي
.
و كان هذا منذ حوالي سنتين كان يقول لهم انه منتظرتي حتى وأدخل الجامعة وها هي قد أتت له الفرصة لا أعرف ماذا أفعل فأبي يحبه جدا لأنه تقريبا هو اللي رباه وأمي أيضا ومعظم عائلتي، ولكنهم لا يعرفون حقيقته فهو لص وقد أخبرني بنفسه بذلك ذات مره حيث قال لي أنه يأخذ أموال من عمل جدي لحسابه فهو يعمل معه
.

اصدقائى أنا لا أعلم ماذا أفعل؟ و تحدثت مع أمي ذات مره من بعيد لبعيد لانتا لسنا أصدقاء فقالت أنها لن توافق ولكني شعرت أنه ليس بالرد القاطع فهي أيضا تحبه جدا وقد أخبرت والدي بما قاله لي فرد والدي كانتلاقيه بس يرسم نفسه أمامك . ولكن هذا غير صحيح أنا خائفة من سوف ما يأتي فأبي يحبه ولن يرفضه أبدا مهما حدث خاصة وأن أبي صعيدي هو صحيح عايش في القاهرة منذ حوالي 20 سنه ولكنه لا ينسي أبدا أنه صعيدي يعني لن يأخذ برفضي ولن يرضي بخسارة أخيه لأجلي. وهذا الشاب قال بالنص أنه يريد الزواج مني حتي يصبح ما سوف يكون ملكي يكون له
.

لا أعرف ماذا أفعل معه فهو أيضا يعطي صلاحيات لنفسه ليست من حقه أرجو أن تكوني فهماني وأنا خجولة جدا جدا بحيث لا أستطيع التحدث معه أو مع أي شخص فأنا قد اشتكيت منذ فترة لابن عمي وابن عمه هو أيضا ووعدني أن يحدثه فيما يفعله معي وحركاته وتصرفاته معي التي تحرجني بشده أمام الناس ولكن شيئا لم يحدث فأنا أخشي أن يكون أحرج ابن عمي بسببي فأنا لا أقبل بذلك
.
رجاءيا جماعه إفادتي والرد بسرعة،فأنتم ممكن أن ترو أنها مشكله تافهة ولكن أقسم لكم أنها عكس ذلك تماما
.
وأسفه للاطاله
.

المشاكس