احبار احمد فهمي على حلق ذقنه

فوجىء المسؤولون عن برنامج Arab Idol بالفنان أحمد فهمي الذي يشارك في تقديم حلقات البثّ المباشر، يطالبهم باستكمال ظهوره في باقي الحلقات بلحيته التي اختار أن يطلقها مؤخراً، بسبب ارتباطه بتصوير دوره في مسلسل "الداعية" الذي يقدّم فيه شخصية داعية إسلامي يدعى "الشيخ حسن".
فهمي فوجىء برفض المسؤولين بالبرنامج لطلبه، مشترطين مظهراً معيناً يظهر به على الهواء، مؤكدين على ضرورة حلق لحيته قبل كل حلقة، وإلا عليه أن يترك البرنامج نهائياً ليستعينوا بفنان آخر لتقديم باقي حلقات البرنامج.
فهمي من جهته وجد نفسه في مأزق خصوصاً وأن صنّاع المسلسل يطالبونه بالبدء في تصوير مشاهده، ليلحق المسلسل بموعد عرضه في شهر رمضان المقبل وهو الأمر الذي دفع فهمي لأن يقترح عليهم الاستعانة بلحية زائفة أثناء التصوير.
في البداية واجه اقتراح فهمي رفض محمد جمال العدل مخرج المسلسل لكون الأمر سيبدو زائفاً أمام الشاشة، خصوصاً وأن بطل المسلسل هاني سلامة أطلق لحيته بالفعل لتبدو حقيقية أثناء التصوير، إلا أنه في النهاية اضطر للاستجابة لطلب فهمي بسبب ضيق الوقت، وعدم قدرته على الاستعانة بممثل بديل لتقديم الدور في هذا التوقيت.
وبالفعل واصل فهمي تقديم حلقات البرنامج أسبوعيا من العاصمة اللبنانية بيروت، على أن يعود في اليوم التالي إلى القاهرة من أجل تصوير مشاهده المتبقية.
يذكر أن مسلسل "الداعية" تعرّض لأزمة سابقة وهي حمل بسمة التي طلبت من المخرج إما أن يقوم بتأجيل تصوير مشاهدها لحين موعد الولادة، أو تكثيف تصوير المشاهد قبل أن تضع طفلها الأول من زوجها الناشط السياسي عمرو حمزاوي.


الجمعة, 26 ابريل, 2013 12:31