دخول

احكيلي وبكل صراحه شو حيكون موقفك ؟؟؟ ؟؟؟؟

شب بعرفه كان مش مخلي بنت من شره، وكل ما زهق من بنت بتركها وبدور على غيرها، ولما حس انه لازم يخطب ويحس بالمسؤولية، ترك كل البنات اللي بيعرفهم، وصار يدور على بنت مؤدبه وعمرها ما حكت مع شباب!!!!!، وفعلا بعد فتره صدفت انه انا كنت معاه في السوق بنتمشى ، لفتت انتباهنا بنت عينيها في الارض لا ابتطلع يمين ولا شمال، حكالي شو رايك نختبر هاي البنت؟؟؟؟؟
وراح صار يمشي ورا البنت وكلمه من هون وتعليق من هون وما خلى، حاول بكل الاساليب ورمى رقمه قدامها والبنت ما اعطته عين نهائيا، وضلت عينيها بالارض، الشب رجعلي وحكالي هاي اول بنت بتمر علي هيك، وراح لحقها وعرف وين ساكنه، وحكالي هاي هي البنت اللي بتستحق انها تكون مرتي.
بعد السؤال عن البنت وعن اهلها. بعت الشب اهله، وطلبوا البنت وفعلا صارت الخطبه ، بعد فتره من الخطبه صدفت اني كنت قاعد مع شباب في سوق في عمان الغربيه، شوي ومر الشب صاحبنا مع البنت الي خاطبها، واحد من الشباب كنا بنسميه ابو بريزه، كان قاعد معنا ما كان يعرف انه صاحبنا هاد خطب وان البنت اللي معاه هي خطيبته، فصار يقول: يا شباب مش هاد صاحبنا فلان يخرب بيته شو اللي دله على فلانه؟؟؟؟
انا استغربت من كلامه شوي، وصاحبنا التقى مع قرايبه، وبعت خطيبته مع قرايبه، واجى وقف معنا .!! ابو بريزه بقول لصاحبنا : شو يا باشا شايفك مع البنت فلانه شو اللي دلك عليها ؟؟؟ الشب بإستغراب بحكيله : مش فاهم قصدك ؟؟؟ حكاله : يا رجل هاي فلانه اللي مافي شب غير حكى معها، شو اللي عرفك فيها كيف اعرفتها ؟؟؟ والله انك مش قليل يا ازعر ؟؟؟؟ وصار يضحك ! وصار يقول اشياء بتشيب الراس عن البنت وعن قصصها !!وصار يقول هاي فلانه الي مسكوها مع فلان في المكان كذا وهاي هيك وهيك !!! ويصير يضحك!!! في كل القعده ما كان بعرف انه هاي خطيبته غير انا والشب صاحبنا الي خاطب البنت.
الشب صبر وحاول ينصف البنت، وحكاله شو اللي دراك انه هاي البنت هيك ؟؟ بلكي وحده بتشبهها؟؟ حكاله : يا رجل انا هاي البنت ازهقت منها، وحتى اثبتلك اني حافظها عن غيب فيها علامه بجسمها مميزه وما حد بعرفها !!!!! وصار يعطيه تفاصيل عن اهل البنت والبنت، لدرجه انه اعطاه وصف بيت اهل البنت غرفه غرفه وكأنه عايش معهم !!!!!!
الشب انصدم وصار مش عارف شو يتصرف، وفعلا في كم شب عرف البنت وحكاله نفس الكلام !!!! وقصص بتشيب الراس اكثر!!!!
الشب صاحبنا راح طلب من امه تروح تتأكد من الكلام، هل فعلا هاي العلامه الي بجسمها موجوده بالإضافه لكم علامه؟ فعلا امه اكدت له هالحكي وما كان من صاحبنا غير فسخ الخطبه وكل واحد راح بحاله.

اذا كنت من هاي النوعيه من الشباب زي صاحبنا صاحب القصه، او مثل ابو بريزه وقف قدام المرايه وتخيل امامك هاي القصه، وتخيل انها صارت معك شخصيا، !!! احكيلي وبكل صراحه شو حيكون موقفك ؟؟؟ ؟؟؟؟
مش كل البنات هيك يا توب

مواضيع مقترحة


رجل ذهب للقاضي ليطلق زوجته فماذا حدث ؟
توقع اللي بعدك ولد في اي شهر؟؟؟؟؟
كلمات ولحظات
الورد بالوانه وجماله وجماهيره )
هل تعرف من هي ملكة جمال الجنة؟؟
اصناف الرجال وانواعهم
استخدم التطبيق