ادخل واقبل التحدي

هاي لكل الاعضاء كيفكم والله مشتاقلكم موووووت انا اليوم بدي اتحدى اي واحد بالمنتدى

يقدر انو ينتقدني ويكتب عني اشياء غلط انا بسويها وطبعا من غير زعل والهدف من الموضوع اني احاول اصلح الاشياء الغلظ الي فيني ويلا نبلش التحدي

لن يكون لدينا ما نحيا من اجله ان لم نكن على استعداد ان نموت من اجله

هاي انا بدي اتحداك يا كتكوت انت مش كتكوت مر انت كتكوت حلو بس انا ما بحب انك ماخد فكرة مش حلوة عن البنات وكانو لو وحدة كانت مش كويسة بتعمم على الكل وانا سبق وحكيتلك انو هينا هون احنا بنات كلنا بنحبك وبنحترمك فبلييييييييييييييييييييز غير نظرتك عن البنوتات وبس وسلامتك

طيب خلينا نوفر على نفسنا الوقت . بل الا نسان على نفسه بصيرة .فانت قول شوفي عندك شي غلط ومش عمل تقدر تاصلحه فنحن منساعدك على اصلاحه لاني غايتك زي ما قولت وهدفك هو:اصلاح الاشياء الغلط فيك!!!

الأنسان مرآه لنفسه قبل ان يكون غيره مرآه له … انا مش هنقدك لأني بحب دمك الخفيف وعلي تطول تضحكنا ايه رايك تقول لنا انت ايه هي عيوبك اللي انت شايفها فيك ونحول الموضوع ان كل واحد يقول ايه عيوبه ومميزاته للكل فكر وقول لي

هاي انا بدي اتحداك يا كتكوت انت مش كتكوت مر انت كتكوت حلو بس انا ما بحب انك ماخد فكرة مش حلوة عن البنات وكانو لو وحدة كانت مش كويسة بتعمم على الكل وانا سبق وحكيتلك انو هينا هون احنا بنات كلنا بنحبك وبنحترمك فبلييييييييييييييييييييز غير نظرتك عن البنوتات وبس وسلامتك

والله كلامك صح يا سويتي وعلى فكرة انا مو هيك بس امراتن بتزكر الماضي وبسير اكتب على اساس الذكريات القديمه

طيب خلص ما تتزكر اي ذكريات قديمة بتكون مبسوط وما بتزعلنا منك اوكيه ابو الكتاكيت المكتكتة؟؟؟

كتكوت انا بصراحة ما كنت ناوية اعلق على الموضوع لانو ما عندي نقد سلبي احكيلك ياه…كتكوت بالنسبة الي أخي و بحبو كتير و معزتو عندي ماحد قدر يوصللها و بفترة قصيرة متلو…احمد شب رائع قلبو طيب كتير و صديق مخلص و مو خسارة ابدا الواحد يتعرف عليه…ما عندي اي نقد سلبي الك يا احمد حتى موضوع هجومك على الانثى هيدا بيبقى رأيك و كل انسان ممكن يكون عندو سبب لرأي بيحكيه مشان هيك انا بحترم رأيك بس ممكن اني بتمنى تغيرو يوم من الايام…ببساطة احمد انت شخص رائع و انا كتير محظوظة اني تعرفت عليك يا اغلى اخ مع انك …ههههه ولا بلاها خليني بس عم امدحك ههههه الله يوفقك و يحميك

انا مش شايف فيك اى حاجه وحشه بصراحه بلعكس انا اعرف ان دمك خفيف ومحبوب من الاعضاء ومواضيعك جمبله ..بارك الله فيك

طيب ياكتكوت طبعاً انا ما بقول مر دائماً بقول عسل يعني بصراحة هيك انت دمك خفيف وروحك مرحة وبتمنى ان تكون هيدي طبيعتك بالواقع كمان مو بس في المنتدى وأكيد انت هيك بحياتك … ويارب يحميك ويحفظك لشبابك ويفرح امك بيك وما يحرمها منك ابدا ابداً وتحياتي الها …