دخول

(اذا اردت أن تزبط بنت

يوم الخميس الساعه 4 العصر سوما ودودو بيحكوا مع بعض عالمسنجر وكالعادة قرفانين ..
ولازم يطلعوا بما إنو اليوم كان خميس .. وين بدهم يروحوا؟ خلص كالعادة قرروا يقعدوا بالـmac بشارع مكة بس مع مين؟ .. الشباب صحابهم صار معهم فوبيا من اشي اسمو دودو وسوما، خلص بنطلع لحالنا وبنشتغل بالعالم، والله يفرجها .
وصلوا عالماك الساعه 6 ونص، بعديها بخمس دقايق صاروا زهقانين وصار بدهم واحد يتخوتوا عليه، فاتصلوا بالشباب ... نسيم موبايله مفصول بناء على طلب المشترك .. وحبيب تلفونه رن بعدين صار فجأة وبقدرة قادر محوّل على رقم تاني ورد علينا واحد مصري ..

ماعلينا، اتطلعنا يمين شمال، لقينا بنتين قاعدين لحالهم، البنتين والصلاة عالنبي شقف، قررنا نقضي يومنا معهم، قعدنا نفكر واتفقنا بعد الاستخارة والاستشارة انو نبدأ معهم بنغاشة وخفة دم.
وكما قال الحكيم مزّبط بن رخاصة السرسريّ : (اذا اردت أن تزبط بنت .. فنغش معها وتزانخ .. وكن جريئاً كتيراً جداً).. والفعل قررنا نستعبط ونكون جريئين فدخلنا عليهم بقوة ..

دودو وسوما: مرحبا كيفكم ؟ .. ممكن دقيئة من وئتكم؟ (ما زبطت معنا كلمة دئيئة .. طلعت نصها بدوي والتاني مدني .. دقيئة) .
البنتين : اهلين تفضلو..
- انا دودو
-انا سوما
اهلين فيكم وانا سهى، وانا مرح.

دودو: احنا بصراحة مافي منا شباب لقطة وما شالله حوالينا.
مرح (البنت دفشة شوي) : طيب والمطلوب؟
سوما : لأ مافي اشي بس انا أمي بتحبني ودايما بشطف الدرج عنها وبتحكيلي نيال الي بدها تحبك.
دودو : اه وانا كمان اكتر شب رومانسي بالدنيا .. تخيلو من وأنا صغير أهلي لاحظو علي اني رومانسي .. يعني بأوقات الفراغ كنت أمارس هوايتي بالرومانسية .. وحتى كانوا اخواني الصغار ينزلو الحارة يلعبو طابة وجلول .. وانا كنت بالبيت بحضر تايتنك لأني رومانسي.
مرح وسها: هههههههههههههههههه لأ خفاف دم طيب لشو هالمقدمات خلص قولولنا انو بدكم تتعرفو وخلص.
(والله وطلعوا بس بدهم نكشة مشان نتعرف عليهم .. مش قلنالكم إحنا لقطات؟. .. بس إحنا مو قلال .. بدناش اياهم يعرفوا إنو حابين نتعرف عليهم .. خلينا نتقل شوي ).

منقوووووووووول

اسرار

هههههه،وليد لتكون انت دودو،؟

مواضيع مقترحة

قضيه مهمه جدا للشباب والبنات
حقائق ولكن
تعالو شوفو البنات عندما ينقرض المكياج ((كارثة))
خذ الحكمــة من أفواه المحششيـن
البيراء(مدينة العرب الانباط)
كلمات خفيفة ولكنها رائعة
استخدم التطبيق