استفتاء:أيهما ترى أنها تتلقى عروضا أكبر للزواج؟؟؟؟؟

أيهما ترى أنها تتلقى عروضا أكبر للزواج

المرأة العاملة

غير العاملة

متساويان تقريبا

ملاحظة:القصد من العاملة الي بتشتغل سواء متعلمة او لا

المرأة العاملة

تختلف من بلد الى اخر … كل حسب عادات البلد والدخل للفرد … مثلا في مصر وسوريا وبعض الدول العربية الاخرى يقدم الرجل على الزواج من المرأة العاملة نظرا للظروف المعيشية بينما في بلاد الخليج الامر مختلف تماما وفي الاردن نرى باننا نتجه التوجه الذي يسير عليه اخواننا في مصر وسوريا نظرا للظروف المعيشية القائمة … وعن نفسي افضلها لا تعمل … شكرا للموضوع

نظرا للظروف المعيشة الكل يفضل المراة العاملة اما بالنسبالي افضلها غير عاملة

انا فى اعتقدى المراه العامله حاليا بالنسبه لمصر ارى دلك من قريب وشكرا هاجر,تحياتى ,سوزى

هيفاء وهبي

لا بجد والله لو اعرف اني عمري ماحتجوز برضو ماحسيب شغلي وحفضل مرءه عاملة

العاملة

في أيامنا هذه ارى ان الفرصو عروض الزواج تأتي للمرأة العاملة أكثر من المرأة الغير عاملة

النصيــــــــــــب

السلام عليكم : نعم انا متوافق تماما مع الاخت بريمولا نعم انه النصيب كل واحد بما يكتب لها .

وانا شايفه انه الحياة تغيرت عن حياة زمان او الاحرى ظروف الحياة تغيرت حتى افكار الناس بدت تتغير زمان الرجل ما كان بيتزوج الا المرأة يعني اللي تكون مووب دارسة اما الحين نلاحظ الكل يدوور عالزوجة تكون دارسة وما يمانع انها تشتغل بعد الزواج........ ما ادري هذا رأي ومشكوووور اخوي عالطرح

متساويان تقريبا

المرأة العاملة

طبعا الغير عاملة , المراة بترفض يكون ليها مدير واحد فى البيت وهو الزوج اذا صمم على رايه ولكن تقبل بالف مدير لها فى العمل