استقبال حافل للممثل "جمال سليمان" في مطار الجزائر وصور من "ذاك

تلقى الممثل "جمال سليمان" استقبالاً حافلاً من الشعب الجزائري منذ لحظة وصوله لمطار "محمد بوضياف "بقسنطينة الجزائرية والذي سافر لها منذ يومين لكي يستكمل تصوير المشاهد الخاصة به من مسلسل "ذاكرة الجسد". وقد إستقبلة الجمهور الجزائري بالترحاب الشديد الذي جعله يشعر وكأنه ببلده ولم يتوقع كل هذه المحبة التي قوبل بها من هذا الشعب المضياف الذي أعتاد منه على حسن الضيافة في زياراته السابقة للجزائر والتي كانت آخرها في مهرجان وهران الماضي في دورته الثالثة.
وأكد الممثل "جمال سليمان" ان استقبال أهل الجزائر له بهذه الحميمية كان خير دليل على أن كل ما تردد سابقا حول رفض الجزائريين مشاركته في مسلسل "ذاكره الجسد" ليس له أي أساس من الصحة وأن كل ما نشر في هذا الصدد ما هو إلا مجرد اجتهادات من بعض الوسائل الإعلامية التي كانت ترغب في إشعال فتيل الفتنه في هذا التوقيت تحديداً. مؤكدا بأن كل من أستقبله منذ لحظه وصوله للجزائر أعربوا له عن سعادتهم بمشاركته في هذا العمل وإنهم متشوقين لمشاهدة المسلسل ومتنبئين للمسلسل بأنه سيكون من أهم المسلسلات المقرر عرضها خلال شهر رمضان المقبل. وقد بدأ "سليمان" التصوير في مدينه قسنطينه الجزائرية منذ ساعات قليلة وسيستمر التصوير بها لمدة يومين وبعدها سينتقل "سليمان" مع فريق العمل إلى الجزائر العاصمة ليستكمل مشاهده هناك والتي يستغرق تصويرها أسبوع حيث يتنقل فريق العمل خلال تلك الفترة إلى الكثير من المناطق والمعالم الشهيرة والأثرية بالجزائر كأزقة السويقة وقصر الباى وحي فيلالي ودرب بن شريف و الجسور المعلقة ومقبرة الفوبور والغراب.
وتعبّر المشاهد التي يقوم "سليمان" بتصويرها بالجزائر حالياً والتي تشاركه فيها ""آمال بوشوشة والفنان "مجد رياض نعسان" بالإضافة إلى مجموعه من الفنانين الجزائريين من المشاهد المحورية في العمل المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل. وقد انتهى "جمال سليمان" حتى الآن من تصوير أكثر من نصف مشاهده من مسلسل "ذاكرة الجسد" الذي يجسّد من خلاله شخصيه المناضل الثوري " خالد بن طوبال" وهو المسلسل الذي كتبت فصوله الكاتبة الجزائرية "أحلام مستغانمي" ويقوم بإخراجه "نجدت أنذور"
يذكر أن "جمال سليمان" قد انتهى يوم الأربعاء الماضي من تصوير آخر مشاهده من مسلسل "قصة حب" والذي يعتبر ثاني عمل درامي يدخل به سليمان ماراثون الأعمال الرمضانية لهذا العام وغادر القاهرة في اليوم التالي متجهاً إلى الجزائر لاستكمال التصوير فيها. هذا وقد حصل "جمال سليمان" مؤخراً على تكريم خاص عن كافة أعمالة من إتحاد سفراء الطفولة العرب تحت رعاية جامعه الدول العربية ويعتبر "سليمان" هو الفنان السوري الوحيد الذي خصه الإتحاد بهذا التكريم وذلك لكونه فنان عربي متميز له شعبيه كبيره في الوطن العربي .