اسعار اشتراك باقات بين سبورت

مراجعة ودليل قنوات بين سبورت beIN SPORTS

في حين أنه قد يكون بعيدًا في عدد من حزم Foxtel والقنوات الرياضية وخدمات البث ، فإن بين سبورت متاحة أيضًا كخدمة خاصة بها ، مما يتيح لك مشاهدة جميع النقاط البارزة (والأضواء) في بطولات الدوري والمسابقات والفرق المفضلة لديك. ولكن كيف تتراكم في سوق متدفقة مزدحمة ، وكم ستكلفك؟ اكتشف كل ما تحتاج لمعرفته حول بين سبورت من خلال دليل Canstar Blue.
download (9)

ما هي بين سبورت؟

تأسست قناة بين سبورت في عام 2012 ، وهي قناة رياضية تُستخدم في الغالب للرياضات الأوروبية ، مع تغطية يتم بثها إلى الأسواق الخارجية ، بما في ذلك أستراليا. محليًا ، استحوذت بين سبورت على شبكة Setanta Sports Australia ، وتم تغيير علامتها التجارية في عام 2014 وتوسيع عدد القنوات المتاحة في عام 2016. ومنذ ذلك الحين تطورت بين سبورت إلى أكثر من مجرد قناة رياضية ، وتقدم الآن منصة البث المباشر القائمة على الاشتراك والتي تسمى بين سبورت الاتصال.

ما هي الرياضات المتوفرة على بين سبورت CONNECT؟

بين سبورت كرة القدم

إذا كنت من عشاق كرة القدم ، فإن بين سبورت CONNECT هي خدمة البث المباشر لك ، حيث توفر تغطية لعدد من البطولات الكبرى والثانوية من جميع أنحاء العالم ، فضلاً عن المسابقات الدولية. هناك أيضًا تغطية للرجبي الدولية ، وحتى تنس الطاولة ، مع وجود أفلام وثائقية رياضية أيضًا في الجدول.

فيما يلي الدوريات والمسابقات الرياضية المتاحة على بين سبورت CONNECT في أستراليا:

الدوري الاسباني

دوري الدرجة الاولى الايطالي

الدوري الالماني

الدوري الفرنسي 1

الدوري الاسكتلندي الممتاز لكرة القدم

بطولة EFL

كأس كاراباو

الدوري التركي الممتاز

كأس ليبرتادوريس

دوري كرة القدم

كوبا أمريكا

كأس القارات

كأس الأمم الأفريقية

جولة ATP

ATP 250

ATP 500

ATP Masters 1000

اتحاد التنس النسائي (WTA)

كأس ديفيس

سلسلة لومان الآسيوية

تحدي فيراري

كأس تحدي الرجبي الأوروبي

كأس أبطال هاينكن

ما هي تكلفة بين سبورت؟

هناك ثلاث طرق للاشتراك في بين سبورت - خطة شهرية أو خطة سنوية أو من خلال خدمة بث أخرى تقدم بين سبورت. إذا اخترت استخدام نظام أساسي آخر ، فستعتمد التكلفة على الاشتراكات الفردية أو الحزم المتاحة. إذا اخترت الاشتراك في بين سبورت CONNECT ، فستعيد لك الخطة الشهرية 19.99 دولارًا شهريًا ، وتبلغ تكلفة الخطة السنوية 179.99 دولارًا.

تأتي كل من الخطة الشهرية والسنوية أيضًا مع إصدار تجريبي مجاني لمدة أسبوعين ، مما يعني أنه يمكنك المحاولة قبل الشراء. فقط تأكد من الإلغاء بعد انتهاء الفترة التجريبية المجانية ، وإلا فسيتم إدراجك تلقائيًا في خطة متكررة.

يمكن السداد عن طريق بطاقة الائتمان والخصم ، مع قبول كل من Visa و Mastercard.

هل لدى بين سبورت نسخة تجريبية مجانية؟

يتوفر إصدار تجريبي مجاني لمدة 14 يومًا للعملاء الجدد المؤهلين الذين يتطلعون إلى التسجيل في بين سبورت مباشرةً.

كيف تعمل بين سبورت CONNECT؟

تقدم بين سبورت CONNECT مباريات مباشرة لغالبية المسابقات والدوريات والألعاب ، مع ميزات وإعادات ونتائج متاحة أيضًا على كل من الموقع الإلكتروني والتطبيق. كما تقدم بين سبورت CONNECT دليلاً تلفزيونياً لقنواتها ومسابقاتها ، مما يعني أنه يمكنك حجز جدولك الزمني مسبقًا لضمان عدم تفويت لعب فريقك. إذا فاتتك فريقك ، فإن بين سبورت CONNECT لديها أيضًا “Catch Up” ، مما يتيح لك مشاهدة المباريات في وقتك الخاص.

إذا لم يكن لديك اشتراك في بين سبورت CONNECT ، فلا يزال بإمكانك بث قنوات بين سبورت على منصات البث الأخرى مثل Foxtel أو Kayo أو Fetch والتي تتضمن كل منها إمكانية الوصول إلى ثلاث قنوات بين سبورت.

كيفية البث على بين سبورت

للقبض على اللعبة ، يمكنك إما البث عبر تطبيق بين سبورت أو عبر موقع بين سبورت الإلكتروني. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك ، والبحث عن الرياضة التي تختارها ، وستكون جاهزًا للانطلاق. إذا كنت أحد عملاء Foxtel أو مشتركًا في Kayo أو Fetch ، فما عليك سوى البحث عن قناة بين سبورت التي تبحث عنها وبثها ، وسيتم تصنيفك في اللعبة الكبيرة.

بين سبورت على Foxtel

سيعرف عملاء Foxtel عن بين سبورت منذ فترة ، حيث كانت Foxtel منذ فترة طويلة موطنًا للأستراليين للحصول على ثباتهم الرياضي في الخارج. لدى Foxtel ثلاث قنوات لتغطية beIN ، بما في ذلك:

القناة 513 - بين سبورت 1

القناة 514 - بين سبورت 2

القناة 515 - بين سبورت 3

ستركز كل قناة على بطولات الدوري المختلفة ، لذلك قد يكون هناك القليل من تصفح القنوات ، اعتمادًا على عدد المباريات التي تريد مشاهدتها.

كيفية التسجيل في بين سبورت CONNECT

يمكن التسجيل في بين سبورت CONNECT عبر موقع بين سبورت الإلكتروني ، من خلال زر “اشتراك” في الزاوية اليمنى العليا. ما عليك سوى النقر فوقه وسيُطلب منك اختيار نوع الاشتراك الذي تريده. من هنا ، يمكنك الاختيار بين خطة اشتراك شهرية أو سنوية.

بمجرد اختيار الاشتراك الذي تريده ، سيتم نقلك إلى شاشة التسجيل ، حيث سيُطلب منك إنشاء حساب. من هناك ، ستحتاج إلى إدخال تفاصيل الدفع الخاصة بك ، وبعد ذلك ستكون جاهزًا للعبة الكبيرة.

إذا كنت مشتركًا في اشتراك شهري وقررت أن تفوتك شهرًا ، فستظل تفاصيل تسجيل الدخول كما هي ، لذلك سيظل لديك حساب عندما تقرر العودة لموسم آخر.

كيف يمكنني إلغاء اشتراكي في بين سبورت؟

يمكنك إلغاء اشتراكك بالضغط على “إلغاء الاشتراك” في قسم “الاشتراك” ، حيث سيُطلب منك بعد ذلك تأكيد طلبك. إذا قمت بإلغاء اشتراكك عن طريق الخطأ ، أو قمت بإلغائه قبل أن تدرك أن فريقك يضرب الحقل الليلة ، فما عليك سوى الانتقال إلى علامة التبويب “الاشتراك” والنقر فوق “إلغاء طلب الإلغاء”. سيُطلب منك تأكيد طلبك ، حيث لن يتم إلغاء حسابك بعد الآن ، ويمكنك العودة لمشاهدة الألعاب الرياضية.

تطبيق بين سبورت CONNECT

يكون في الرياضة

يتيح لك تطبيق بين سبورت ، المتاح من خلال Google Play و App Store ، مشاهدة الألعاب مباشرة أو عند الطلب ، كما أن التطبيق متوافق بسهولة مع Chromecast و Apple TV إذا كنت ترغب في عرض اللعبة على الشاشة الكبيرة. التطبيق مجاني للتنزيل ، على الرغم من أنك ستحتاج إلى اشتراك بين سبورت لاستخدامه بشكل صحيح.

دفق الرياضة مع كايو

هل تحب البث؟ هل تحب الرياضة؟ Kayo عبارة عن منصة بث تتيح الوصول إلى مجموعة كبيرة من الرياضات ، من كرة السلة إلى لعبة الكريكيت ورياضة السيارات وكرة القدم. انقر فوق “الانتقال إلى الموقع” للحصول على مزيد من التفاصيل.

ماركة نوع الاشتراك عدد الشاشات

/ مشاهدة الوقت نفسه

التكلفة المعلن عنها ^ ^

/شهر

شعار كايو

اشتراك Kayo One

أكثر من 15000 ساعة من الرياضة حسب الطلب

شاهد على شاشة واحدة في نفس الوقت

تجربة مجانية لمدة 14 يومًا (للعملاء الجدد فقط)

دقيقة. تكلف 25 دولارًا على مدى شهر واحد

1 25 دولارًا

شعار كايو

الاشتراك الأساسي

أكثر من 15000 ساعة من الرياضة حسب الطلب

شاهد على شاشتين في نفس الوقت

تجربة مجانية لمدة 14 يومًا (للعملاء الجدد فقط)

دقيقة. تكلف 27.50 دولارًا على مدى شهر واحد

2 27.50 دولارًا

شعار كايو

اشتراك بريميوم

أكثر من 15000 ساعة من الرياضة حسب الطلب

شاهد على 3 شاشات في نفس الوقت

تجربة مجانية لمدة 14 يومًا (للعملاء الجدد فقط)

دقيقة. تكلف 35 دولارًا على مدى شهر واحد

3 35 دولارًا

شعار كايو

عرض Telstra الحصري - اشتراك أساسي

عرض خاص: وفر 10 دولارات شهريًا على Kayo لمدة 12 شهرًا

متاح لعملاء Telstra فقط. تطبق الشروط والأحكام

قم ببث أكثر من 50 رياضة مباشرة وحسب الطلب

شاهد على شاشتين في نفس الوقت - أضف ما يصل إلى 5 ملفات تعريف

دقيقة. 15 دولارًا شهريًا أول 12 شهرًا ثم 27.50 دولارًا شهريًا

2 27.50 دولارًا و 15 دولارًا

على موقع Telstra

كانستار بلو ^ ^ عرض معلومات مهمة

هل تستحق بين سبورت العناء؟

يمكن أن تكون حياة صعبة لعشاق الرياضة الأسترالي ، خاصة إذا كنت تحاول مواكبة النتائج والمباريات الخارجية ، حيث أن المناطق الزمنية وحقوق البث وجميع أنواع حواجز الطرق الأخرى تقف بانتظام في طريق اللحاق باللعبة. لحسن الحظ ، هناك ضوء في نهاية النفق ، مع ظهور الكثير من خدمات البث المتخصصة في الألعاب الرياضية ، مما يعني أنك لست مضطرًا للتضحية بجدول نومك من أجل فريقك المفضل.

بين سبورت هي واحدة من أرخص الخيارات المتاحة في السوق ، حيث توفر لك الخطة السنوية أيضًا المزيد ، طالما أنك لا تمانع في أن تكون مقيدًا لفترة طويلة. عندما تكون بين سبورت CONNECT قاصرة ، فإن التغطية التي تقدمها ، مع خدمات البث الأخرى مثل Kayo التي تقدم لك المزيد من الألعاب الرياضية لتتابعها ، ولكن إذا كنت فقط بعد كرة القدم (المعروفة أيضًا باسم كرة القدم) ، فقد تكون بين سبورت CONNECT هي الأنسب لك أنت.

تعرف على : اسعار اشتراك باقات بين سبورت