اعتقال تايلاندي يتهرب من دفع الحساب في أفخر المطاعم

3799343



بانكوك - أفادت صحيفة بانكوك بوست امس الأحد بأن الشرطة اعتقلت رجلا تايوانيا قام بالاحتيال على مندوبي مبيعات شركات سيارات فاخرة في مبلغ 4844 دولار قيمة تناوله وجبات غالية في مطاعم فاخرة فى بانكوك




واعتقل شاتشاوال نجوكيمسينغ 28 سنة يوم 13 حزيران يونيو عند محاولته الهروب من مطعم سوي سيان الصيني عقب تناوله وجبة بتكلفة 28318 باهت (885 دولارا) من بينها شريحة من أذن البحر وهو حيوان بحري من الرخويات ثمنها 200 دولار ولم يكن معه نقود لدفع الحساب.



ووفقا للشرطة فقد قام الرجل على الأقل في ثماني مناسبات بخداع مندوبي مبيعات شركات سيارات فاخرة لدفع مبلغ 155 ألف باهت (4844 دولارا) مقابل وجبات صينية غالية على مدى الشهور الأربعة الماضية.



وطريقة الرجل هي أن يقابل مندوبي مبيعات شركات سيارات فاخرة مثل بي أم دبليو أو مرسيدس بنز ولاندروفر وبنتلي في مطاعم صينية فاخرة ليناقش معهم عملية شراء إحدى السيارات ، وبعد التهامه الطعام يغادر بحجة إجراء مكالمة هاتفية حيث يطلق ساقيه للريح ويترك مندوب المبيعات مع فاتورة الحساب الثقيلة.



وقالت مندوبة مبيعات لشركة بي أم دبليو للصحيفة “أراد الرجل مناقشة عملية شراء سبع سيارات له ولصديقته وبعض أصدقائه أثناء تناوله العشاء”.



وقالت “لقد طلب أغلى الأطباق في قائمة الطعام وألتهم كل شيء بسرعة كما لو كان لم يتناول طعاما منذ أٍسبوع” مشيرة إلى أن الوجبة كلفت شركتها 688 دولارا.



وانتشرت في أوساط تجارة السيارات الفاخرة عبارة “لص الوجبات” وتواجدت الشرطة عندما رتب موعد عشاء مع أحد مندوبي المبيعات الأسبوع الماضي ليكون آخر عشاء بالاحتيال له.



ويواجه شاتشاوال اتهامات بعدم دفع الفواتير والسرقة.




الأثنين, 21 يونيو, 2010 10:10