اعرف شخصيتك خلال رقمك المفضل ليك

شخصيتك ..
وحديث الأرقام



الأرقام مهمة في حياتناليس في علم الحساب فقط فكثير منا بشكل أو بآخر يجد نفسه يختار دائماً رقماً معيناًويجده قريباً من نفسه.
فالبعض يفضل الأرقام الفردية والبعض يفضل الأرقام الزوجية لذلك لا بد لنا من وقفة قصيرة لدراسة هذا العلم وتأثيره في حياتنا وشخصية كل منا..



الرق_ـــــ1_ـــــ



إن صاحب الرقم 1 غالباً مايكون إنساناً متحفظاً لديه إحساس قوي بقوة شخصيته ويريد أن يمشي منفرداً في الحياة.
معارض للتقاليدمحب للسلطةمفتقد للتسامح.
والجانب الخفي من شخصيته: أنه يكون شديد الغضبمليئاً بالخوف والرعب ويظهر ذلك في شكل نوبات من مظاهر العداء أو يمر بفترات يظللها الحزن . ولكنه مع ذلك هو سيد نفسه ويتمتع بقدرات دفاعية كبيرة.



الرق__2_ــ



صاحب هذا الرقم عاطفي وخيالييعتمد على قوته في الإقناع. ولديه شخصية مزدوجة حيث يستطيع القيام بدورين متناقضين تماماً.
إنسان اجتماعي يتمتع بمواهب فنية ويتذوق الجمال والطبيعة والفن.وأكثر ما يطمع في الحصول عليه هو :الحب.
لا يمكن للرقم 2 أن يتطابق مع شخصية ثابتة ومستقرة ولكن من الممكن أن يكون شخصاً ساحراً شديد الجاذبية للآخرين.



الرق_ـــ3_ـــــــ



صاحب هذا الرقم ذو شخصية ذات مهارات عاليةيمكنه أن يقيم علاقات صداقة حميمة تشاركه الاهتمامات وتبادله الآراء والأفكار.
حاد الذهن يتمتع برؤية ثاقبة دائماً مايقوم بتفسير الأمور مستخدما معرفته في إيجاد معنى لكل الأشياء.ينتقد نفسه بسهوله ويصدر أحكاماً جيدة على أعمالة.يفيض بالطاقة والحيوية يقدر على أن ينال إعجاب الآخرين وحياته الحقيقية في العمل.



الرق_ـــــ 4_ـــــــم



تهتم بشؤون الحياة كثيراً وتتطلع إلى العالم المادي على حساب العالم الروحي. صادق شجاع قادر على محاربة الظلم سيد نفسك توحي دائماً بالثقة لمن حولك مؤمن بعملك تفكيرك واضح ومنطم.
بسبب ارتباطك بالأرض واتصالك بالطبيعة تتأثر بدورة الفصول الأربعة ورغم ثبات شخصيتك فإن مزاجك يمكن أن يتبدل ويمر بفترات من القلق والفتور. ورغم دلك فأنت إما أب طيب إما أم عطوف تتحلى بالصبر والقلب الكبير.



الرق_ــــــ 5_ـــــم



تتمتع بشخصية قوية تحب أن تكون في قلب الأحداث. تمتلك القدرة اللغوية سواء في الكتابة أو الحديث. وأنت كثير الحركة والفضول لمعرفة كل شيء رغم أنك قد تظهر أحياناً شادر الذهن.
تحب الحياة كثيراً ومؤهل أن تكون في مركز قيادي لأنك تمتلك القدرة على احتواء الموافف إثارة مشاعر الغضب والعداء لدى مرؤوسيه.
لا تتميز مشاعرك بالثبات الدائم لأنك شخص يحب التغيير ويتأثر بسرعه بالمواقف الجديدة.



الرق_ــــ 6 _ـــــم



لديك الرغبة القوية في العمل والإنحاز ولديك الأفكار والخطط والمشاريع التي تجذب الآخرين تتمتع بالجرأة والإقدام إلا أنك تسبب لنفسك الكثير من المتاعب وتسعى دائماً إلى أسلوب معقد في حياتك ثم تبحث عن الراحة.
طيب وسخي وعطوف ورقيق أكثر إحساساً مما يظنك الآحرون..ولكنك رغم ذلك تشعر بالوحدة إلى حد ما. تحب الاستقلال وتتجنب الارتباط لعلاقات وثيقة مغامر..ولكنك تحتاج إلى قدر كبير من الحذر.



الرق_ــــــ7_ــــ


ا
الرقم 7 هو رقم روحاني يؤثر على نوعية الشخصية. فمن الممكن أن تكون شديد التدين أو من المؤمنين بالخرافات.غالباً نا يكون لعقلك الباطن دور في حياتك. تستسلم كثيراً إلى أحلامك تؤمن بالقدر مخلصودودتتميز بالرقة وطيبة القلب تبدي ميلاً إلى الشفقة تهتم بالجوهر تشعر بالتجانس والانسجام مع الطبيعة تعبر عن حبك للطبيعة بحب الحيوانات أو الأهتمام بالحدائق والزراعة.



الرق_ــ 8_ــــم




صاحب هذا الرقم ذو شخصية متوازنة جداً ومزاج مستقر ونظرة متفائلة إلى الحياة وأساس متين من الثقة بالنفس. إن مصدر قوته هو قدرته على الجمع بين العاطفة والتفكير المنطقي.
يؤثر في الآخرين ويقودهم حسن المشوره يحافظ على أسرار الآخرينطيب كريم النفسيقدس الحياة الأسرية ودودكريم مع ذاك يفضل العيش في حياة هادئة.
ومع أنه يقدر الحاضر ويجيد التعامل معه فإنه يفكر دائماً في المستقبل الذي يتطلع إليه بثقة. ويضع المشاريع البناءة ويتخذ القرارات الطويلة الأجل بطريقة موضوعية.



الرق_ـــــ 9_ـــم



صاحب هذا الرقم ذو شخصية قوية جداًيتمتع بالاستقلال والروح الثائرة لديه رغبة في الوصول إلى أعلى المستويات والاستفادة من قدراته ومواهبه يتطلع إلى الإنجاز والنجاح ليس بدافع السيطرة بل لأنه يعشق النجاح ويحب مواجهة التحديات والعيش في جو من الإثارة والتشويق.
يقكر ويتصرف بسرعه فائقة ويمتلك طاقة كبيرة ولكنه غالباً ما يهدر الفرص المتاحه له أو يسيء استخدامها يميل إلى عدم الصبر في علاقاته مع الآخرين رغم أنه من الممكن أن يكون متوهج العاطفة ومحبوباً وذلك لأن الرقم 9 هو رقم التغيير الذي يصعب التكهن به.

إنشاء الله يعجبكم الموضوع

انا بحب الرقم 6وفعلا طلع تقريبا زى شخصيتى