::اعلااااااااان هام جدا جدا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اعزائي الكرام اعضاء دي ون جي هذا اعلان مني لفكرة سوف اطرحها عليكم وهي سوف يكون عبارة عن موضوع مستمر ومتسلسل في منتدي( الراي والراي الاخر)وسيكون موضوع سياسي بناء هداف سيكون بمثابة ملتقي سياسي عن المشكلات والاوضاع الراهنة في الوطن العربي في بلداننا العربية لاننا لن نكتفي فقط بطرح المشكلة والوضع بل سنجد حلول لها عن طريق التحاور والنقاش والتفكير السليم لاننا سيكون شعارنا شباب الحاضر ،مارايكم بخوض هذه التجربة معا لكي تتفتح عقولنا الساسية ونفهم ما يضور حولنا في البلدان الاخري ،ساتولي هذه الفكرة ان احببتم وسوف انظم المواضيع ولن نطرح مشكلة اخري حتي نفرغ من التي طرحناها مسبقا،سنتعلم اسلوب جديد وهو 1_طرح المشكلة او الوضع 2_اعطاء تصور وشرح وفكرة عن المشكلة 3_معرفة اسبابها 4_ايجاد الحلول السليمة لها

اظن انكم تتسالون لما انا اطرح هذه الفكرة في هذا الموقع بزات ؟ حاضر ساقول لكم لان هذا الموقع يضم شباب من مختلف البلدان العربية وعدد كبير من الاعضاء وهذا هو المطلوب.

يا شباب لنكن جاديا شوية ولا ناخذ حياتنا كلها ضحك ولعب لما لا ناخد حبه سياسة بجانب ذلك ،من منكم يوافقني ارجوكم فكروا شوية وقرروا ،يا شباب قرايت الجرايد عن المشكلات الوطن العربي مش زي لما تتحكي لك من المواطنين والسكان اللي عايشين في البلد نفسها ده غير الحوار وتعدد الاراء بتعرفنا اكتر علي المشكلة المطروحة.

اعزائي الاعضاء ان رغبتم ذلك رجاء ترك ردكم وتوقيعكم بالموافقة هناا في هذا الاعلان حتي اعرف كم عدد المشتركين في الفكرة والموافقين علي فكرة الموضوع فليس من المنطق ان اقوم بطرح المشكلة ولا اجد من يبادلني الراي لذلك لن اقوم في عرض موضوعي قبل ان اعرف عدد الموافقون، مع العلم ان سيكون منتدانا هو( الراي والراي الاخر)الذي سوف اطرح فيه الموضوع لذلك يجب ان وافقتم ان تشاركوني لكي نطرح ونحلل ونعرض الحلول وان تكونوا متابعين الموضوع باستمرار بمعني لن تقوموا بالاكتفاء برد واحد او مشاركة واحدة لانك يجب ان تذهب للموضوع با ستمرار لتري تعقيبات الاخرين وهكذا ويجب ان نكون مهذبين مع بعضنا فان اختلاف الراي ليس مشكلة ويجب عليك ان تسمع غيرك ولا تتمسك برايك فقط ،لاننا سنكون اسلوب جديد في الحوار الهادف لا تعصب ولا كره ، لاننا جميعا اخوة سواء لبناني ،فلسطيني ،اردني ،سعودي ،مصري ،عراقي........... جميعا اخوة ونريد جميعا الخير لكل الاوطان العربية ونريد السلام والحب

هيا شباب شاركوني في فكرتي بنات قبل الولاد ههههه كلكم اللي بيحب الحوار السياسي فنا لا ارغم احد ،ياريت توقعوا خلال اسبوع وازي معجبتكمش فكرتي فاعذروني لن اكتب اي موضوع ثانية لاني انا احب المواضيع السياسية واحب الحوار والنقاش يعني مش معقول هكتب لنفسي وارد علي نفسي ، اريد ان نكون اسرة واحدة في منتدي الراي والراي الاخر ،بالاضافة لمشاركتكم في باقي المنتديات فانا فقط اريد متابعتكم ومشاركتكم وحواركم للمشكلة التي سوف تتطرح في بلد ما ولن نترك المشكلة حتي نفرغ منها لندخل في غيرها يعني هتكون مشاركة مستمرة ومتابعة يومية وحوار دائم لا ينقطع الا بعد حل جميع مشاكلنا ان كان لينا عمر ان شاء الله ، اللي عندي استعداد يتفضل يوقع ويوافق في الاعلاااااااااااان ده ومنتظرة ردودكم لاعرف مدي تقبلكم وهل هتشاركوني في معرفة مشاكلنا وحلها ولا لاءه ياريت نكون ايجابيا ونوافق لاني كلنا هنستفيد ونفيد بعض وشكرا(الرجاء ترك التوقيع لا تنسي ان توقع في الاعلان رايك يهمني)

فكرة ممتازة وان شاء الله تلاقى قبول ورد فعل ايجابى من الشباب العربى