افتتاح اول فندق نسائي في العاصمة السعودية

افتتح رسمياً اليوم فندق لوذان النسائي في العاصمة السعودية الرياض الذي يعد الأول من نوعه في العالم تم تخصيصه للنساء فقط، وسط حضور من كافة المستويات لسيدات الاعمال والمهتمات في هذا المشروع النسائي الخاص اضافة الى الاعلاميات . اثار فندق لوذان الجدل في كونه اول مشروع فندقي نسائي على مستوى العالم بالرغم مما جاء من التصريحات الناقدة عبر القنوات الإعلامية وخلال المواقع والمنتديات الثقافية، في الوقت الذي لاقت فيه الفكرة استحسان الكثيرين. حيث قيل عنها انها فكرة رائدة إستحقت الخلق واستحقت أن تكون ملموسة على ارض الواقع.

فمن خلال العمل الدؤوب لمجموعة من سيدات الأعمال تترأسهم الأميرة مضاوي بنت محمد، التي كانت العنصر المحرك لهذا المشروع الهام على مستوى الصعيد النسائي، قام هذا المشروع من الصفر، ليصبح حديث الفتيات والنساء هذه الأيام.

والحقيقة أن لوذان مكان تقع في حبه من أول نظرة وقد تخجل من كثرة الالتفات لكل زواياه التي اتسمت بطابع ساحر تغزلت فيه الألون بعناصر الحياة والماء والهواء .. فما تراه لاتصفه العين بدقة حتى تخوض تجربة العيش بداخله الفريد ..الذي يدلل الحواس الطبيعيه في محيط فخم وساحر في قلب العاصمة الرياض.