اكسسوارات العروس تزيدها جمالا وتألقا

لا شك أن العروس تتعب الى أقصى الحدود وتتكسر كعوب أقدامها أثناء بحثها عن فستان يليق بها في ليلة العمر. لكن للأسف لا تنتهي المعضلة بايجاد الفستات بل تبدأ رحلة جديدة الى الأسواق للبحث عن الاكسسوار الملائم لهذا الفستان.



ففي حين تتجاهل الكثير من الفتيات أهمية الاكسسوار وتكتفي بالفستان ، فان هذه الاكسسوارات قد تزيد من تألق الفستان أو قد تذهب جماله، لذلك حاولي الحذر أثناء بحثك عن الاكسسوار الملائم.وتذكري القاعدة الذهبية لا تدعي من الاكسسوار يغلب على جمال فستانك ولا العكس، با اجعلي من كليهما مكمل للآخر. اليك حسناؤنا ما تحتاجينه من اكسسوارات يوم زفافك:



التاج:

التاج حلم كل فتاة ، فلا توجد فتاة لم تحلك بارتداء التاج، فكأن لهذه القطعة سحر أسطوري ، لكن للأسف لا نستطيع ارتداءه الا في ليلة العرس.فاغتنمي الفرصة لتتألقي بتاج يضهرك كالأميرات.

. تأتي التيجان بعدة أشكال وألوان، من تلك الصغيرة المصمّمة لتثبت أمام الطرحة، إلى التيجان الكبيرة والملوّنة. بالنسبة للفستان المزخرف فمن الأفضل استعمال تاج قليل الزخرفة، بينما إذا كان الفستان بسيطا ذو القصة الكلاسيكية فيحتاج إلى تاج أكثر بهرجة أو تاج مرصع بالأحجار. إذا كانت هناك بلورات مبهرجة تزين فستانك أو الطرحة فيمكن أن تدمجيها مع تاجك. على نفس النمط مثلا باللآلئ. يمكنك أيضا أن تختاري تاجا مصنوعا من الزهور والذي سيكون رائعا جدا. ولكن عندها يجب أن تتحدثي مع بائع الزهور حول أفضل الأنواع التي يمكن استعمالها. بحيث يتم إخراجها من الماء يوم الزفاف، حتى تبقى نضرة لأطول فترة ممكنة.

المجوهرات:



عندما يتعلق الأمر بمجوهرات يوم زفافك، فالبساطة هي الأجمل. فكري بمجوهرات بسيطة وبأنك وفستانك نجما الحفل، وليست مجوهراتك التقليدية. عندما اختيار المجوهرات يجب أن تكون نقطة بدايتك الفستان. إذا تألّق فستانك ببلورات مبهرجة، فبعض المجوهرات البلّورية ستساعدك على إبرازها من فستانك. إذا كنت تضعين تاجا معقدا فحافظي على مجوهراتك بسيطة، على سبيل المثال ارتدي أقراطا صغيرة بدلا من أقراط كبيرة مدلدلة.



حذاء الزفاف:



حذاء الزفاف غير الملائم يمكن أن يصبح عدوك الأسوأ بعد اثنتا عشرة ساعة. لذا وعند اختيار أحذيتك يجب أن تفكّري بالراحة أولا بالإضافة إلى التصميم. إذا كان فستانك بطول الأرض فمن المهم أنّ يكون حذائك مناسبا من ناحية اللون والنسيج. قومي بشراء حذاء يمكنك أن ترتديه مرة أخرى إذا أمكن.





الحقيبة:



سواء كنت بحاجة إلى بعض أدوات الماكياج أو المناديل الورقية، أو مكان تضعين فيه تذكاراتك، فإن حقيبة يد صغيرة قد تصبح ضرورية يوم زفافك. لا تنسي بأن شكل وتصميم الحقيبة يجب أن يلاءم فستانك. لكن إذا اتبعت قاعدة النقيض، واستعملت حقيبة بسيطة مع فستان رائع، أو حقيبة رائعة مع فستان بسيط، فلن تكون مشكلة.





الخميس, 03 يوليو, 2008 10:04