الأفعى يهزم "أليكس".. وعداوة بين "تايسون" و"ديفيد سميث"

بدأت الحلقة بدخول "مايكل كول" ليفسر سبب مساعدته لـ"ميز" في الأسبوع الماضي، وتسببه في خسارة المذيع "جيري لاولر"، ليعتذر له أمام الجميع ويطلب منه مسامحته.

** "باريت" يستدعي سينا ويتعرض للضرب على يديه
"ويد باريت" ارتكب خطأ دفع ثمنه، عندما استدعى خصمه "سينا" للظهور على حلبة المصارعة للتحدث عن تصرفاته الأخيرة، فخرج "سينا"، وظهر فريق نيكسيس لسد المخرج من الحلبة استعداداً لمهاجمة "سينا".
لكن الأمور لم تسر على ما يرام، حيث تخلى فريق "نيكسيس" عن قائدهم وخرجوا من الحلبة، ليقوم "سينا" بتوجيه ضربات عديدة لـ"باريت"، ويستعد لتنفيذ ضربة تعديل السلوك، قبل أن يهرب "باريت" من أمامه.

يأتي ذلك بعد أن قام "سينا" بهجوم مفاجئ على "ديفيد أوتنجا" في إحدى الفنادق القريبة من موقع الحلبة، وذلك أثناء اتصال، عبر الأقمار الصناعية، بين "ديفيد" و"جيري لاولر" داخل الحلبة.

** الأفعى يهزم "أليكس" وينفث عن غضبه من ضياع اللقب

اتبع "أليكس" خطى مدربه "ميز"، وقام بتركيز هجومه على ركبة "راندي" المصابة، لكن الأمور لم تسر على ما يرام، بعد أن أثبت الأفعى "أورتون" أنه محطم الأساطير، إلا أن تدخل "ميز" أفسد الأمور، بعد أن أحضر طاولة لضرب "أورتون" عليها.

وتصدى "أورتون" لخصمه، لكنه هرب منه في الدقائق الأخيرة ليوجه ضربة عنيفة إلى "أليكس" ويقذفه على الطاولة.

** "موريسون" يقاطع احتفال "شايمس" بملك الحلبة
البداية كانت مقاطعة عادية ونقاشا حادا بين "جون موريسون" و"شايمس"، لكن النهاية المتوقعة كانت بهجوم حاد شنه "موريسون" على خصمه ليريه أنه ليس ملكاً حقيقياً وأن مهاراته ضعيفة للغاية.

** مباراة فرق رباعية على لقب "الفرق الثنائية"
استطاع فريق "فلاديمير كوزلوف" و"سانتينو ماريلا" الحصول على لقب الفرق الثنائية، بعد هزيمة خصميهما "هيث سلايتر" و"جاستن جابرييل"، متفوقين بذلك على "مارك هنري" وشريكه "يوشي تاتسو"، وفريق "أوسو" في مباراة رباعية على اللقب، قوانينها إقصاء الفريق الخاسر.

في البداية، تمكن "هيث" من إقصاء فريق "مارك هنري"، ليتصارع 3 فرق على اللقب، لكن الأمور تغيرت مع دخول "فلاديمير كوزلوف" وتمكنه من إقصاء الجميع، إلا أن الفوز جاء بعد تشتت انتباه "جابرييل" لدخول "سينا" واستمراره في إلحاق الضرر بفريق "نيكسيس".

** الأصدقاء يتحولون لأعداء.. "تايسون" يهزم "ديفيد سميث"
استمر الخلاف بين "تايسون كيد" و"ديفيد هارت سميت" خلال ثلاثة الأسابيع الماضية، بالرغم من الصداقة الطويلة التي تجمعهما، لتتوج بمباراة استطاع فيها "تايسون" هزيمة شريكه السابق "ديفيد"، بعد أن قام بتثبيت كتفيه على الأرض.