الإمارات.. خادمة تشرع فى قتل ربة منزل بتسديد عدة طعنات في جسدها

4831713





أقدمت خادمة إثيوبية على الشروع في قتل مخدومتها وهي مواطنة إماراتية تبلغ من العمر48 سنة ، بعدما سددت لها طعنات عديدة في انحاء متفرقة من جسدها ورأسها في منزلها الكائن بمنطقة الفجيرة، وذلك بعد أن أغلقت جميع أبواب المنزل وتأكدت من خلوه.

وذكرت صحيفة (البيان) الإماراتية أن الخادمة استلت سكينا من المطبخ ووجهت لربة منزلها، اثناء تواجدها بالقرب من المطبخ، طعنات عديدة إلى رأسها ووجهها وظهرها، لتسقط الضحية على الأرض مضرجة بدمائها، وسددت الخادمة إليها ركلات بالأرجل وضربات بالأيدي، كما أحضرت (الهون) الذي يستخدم لدق الحبوب لتسدد به ضربات قوية إلى رأس ربة منزلها.
وتدخلت العناية الإلهية بوصول شقيق المجني عليها، الأمر الذي دفع الخادمة إلى ترك الضحية والفرار من المكان بالخروج من الباب الخلفي للمنزل، دون أن يتسنى لها تغيير ملابسها التي تلطخت بالدماء.
وأسرع شقيق الضحية بطلب رجال الشرطة والإسعاف لموقع الحادثة ليتم نقل شقيقته المطعونة إلى المستشفى، بعد تعرضها لإصابات بليغة، استدعت تدخل فريق طبي لإنقاذها، حتى استقرت حالتها.
فيما هربت الخادمة إلى إمارة أبوظبي بسيارة أجرة من الفجيرة حيث اختلفت مع السائق على قيمة الأجرة، فاضطر الأخير إلى تقديم بلاغ بحقها في مركز شرطة المدينة، وهناك كشفت شرطة أبوظبي عن غموض جريمة شروع في قتل مواطنة في الفجيرة، عندما اشتبهت فيها شرطية لوجود آثار دماء على ملابسها، فتم القبض عليها وتسليمها إلى شرطة الفجيرة.
واعترفت الخادمة أمس، الثلاثاء، أثناء تواجدها في هيئة محكمة جنايات الفجيرة، بطعن مخدومتها والهروب من المنزل، قائلة إن المجني عليها هي من قامت برفع السكين في وجهها، ما دفعها إلى أخذها وتسديد طعنات إليها، الأمر الذي أنكرته الضحية.
وكشفت التحقيقات أن الخادمة حاولت فتح الخزنة بالسكين ولكنها لم تفلح في ذلك.


السبت, 28 يوليو, 2012 01:23