الإيميل استلمتو وحدة تانية!

رسالة رعب

إثنين متجوزين من عشرين سنة، قرّرو يروحوا يصيفوا عالبحر، و بنفس الفندق اللي قضوا فيه شهر عسلهم من عشرين سنة . لكن الزوجة صار عندها شغل وما قدرت ترافق زوجها بنفس الوقت، وقررت إنها تلحقه بعد عدة أيام.
وصل الرجّال على الفندق، وكان عم يوضب أغراضه بالغرفة، وتفاجأ بكمبيوتر محطوط على الطاولة وفيه خط إنترنت، خطرت فكرة للرجال إنو يبعت لمرته إيميل يفاجئها فيه!! ولما كان عم يكتب الـ address إتخربط بحرف ومن غير ما يحس بعت الإيميل لغير شخص.
الإيميل استلمتو وحدة أرملة كانت راجعه تواً من دفن جوزها .. ولما كانت عم تطلع على إيميلاتها ... قرأت الإيميل المبعوت من الرجال و(صفرنت) المرأة فوراً.
إبنها دخل على الغرفة وشاف أمه عالأرض لا من إيدها ولا إجرها، قاعدة قدام هالكمبيوتر، إطلّع الإبن على الشاشة .... و صار يقرأ المكتوب وكان ما يلي :
زوجتي العزيزة
وصلت بخير، يمكن تتفاجئي لأنك عم تسمعي أخباري عن طريق الإنترنت، بس هلأ صار عندهم كومبيوترات هون، وبيقدر الواحد يبعت أخباره للأحباب، ما صارلي زمان واصل، وتأكدت إنو كل شي حيكون مجهز لوقت وصولك لعندي نهار الجمعة الجاي، اشتقتلك كتير ومتشوق لشوفتك، وبتمنى تكون رحلتك مريحة متل ما كانت رحلتي .
ملاحظة ياعزيزتي: ما تجيبي معك كتير تياب لأنو الشوب هون جهنمي
يا الهي .... هاي حقيقية ؟؟ بس و الله رهيبة
ه يا حرام شكلها رح تلحقو قبل يوم الجمعة هههههه

مواضيع مقترحة


هذه القصه أبكتني
متقولشى لع وادخل
البساطة
الحيـــــاة هـــي مجــرد كلمـــات لكــن
أسماء قصة واقعية
من اجمل واحلى ما كتب في الحب