دخول

الاميران وليام وهاري يعدان حفلا لصقل صورة والدتهما ديانا

اعد نجلا الاميرة الراحلة ديانا حفلا خيريا في ذكراها يوم الاحد حيث يأملان في ان يعمل على تهدئة منتقديها وكذلك للاحتفال بانجازاتها الخيرية.

وفي هذا الحفل الذي كان من شأنه ان يوافق عيد ميلادها السادس والاربعون جمع الاميران وليام وهاري عددا من نجوم البوب من رود ستيوارت الى دوران دوران في عرض يستمر 6 ساعات سيجري بثه الى 145 دولة.

وطلب الاميران من التون جون اعادة اداء الفقرة الموسيقية شمعة في الريح Candle in the Wind والتي كان قد غناها في مراسم جنازة ديانا عام 1997.

وكان التون جون قد تعهد بألا يؤدي هذه الاغنية مرة اخرى لكن هاري قال انه ساعد كثيرا فقط بالقول نعم (للحفل) ومن الواضح ان هناك طلبا شخصيا لنا وهو اداء شمعة في الريح مرة اخرى. لذلك يؤمل ان يؤديها مرة اخرى.

وينتظر ان تشدد بلا محالة اجراءات الامن خلال الحفل بعد اكتشاف قنبلتين في عربيتن معبأتين بالبنزين والمسامير يوم الجمعة بوسط لندن الامر الذي كان من شأنه ان يتسبب في مذبحة في منطقة المسارح المزدحمة بالعاصمة.

فقد اقتحم مشتبهان بهما مطار جلاسجو بعربة رباعية الدفع محملة بالبنزين يوم السبت وهو حادث وصفته الشرطة بأنه هجوم ارهابي له صلة بمؤامرة تفجير محبطة في لندن.

واثار مقتل ديانا في حادث تصادم سيارة في باريس قبل عشر سنوات موجة حزن بين البريطانيين المتحفظين طبيعيا ويخشى بعض المعلقين من ان الحفل يمكن ان يضرب وترا عاطفيا.

وسينضم المغنيان البريطانيان بريان فيري و جوس ستوني الى جانب مغنيي الراب الامريكيين فاريل وليامز وكيني ويست الى الحفل بينما سيعد الملحن اندرو ويبر لحنا خليطا يضم اغاني من موسيقاه كما ستشارك فرقة البالية الوطنية الانجليزية ستشارك في العروض.

ومن المقرر ان يحضر الحفل شخصيات ملكية شابة اخرى الى جانب وليام وهاري لكن ابيهما الامير تشارلز الذي طلق ديانا في 1996 من غير المقرر ان يحضر الحفل

مواضيع مقترحة


سوبر ماركت
باقي ٍ كلمة عتـب مـا قلتهالـك
أربع حقائق مضحكة
رشح العضو الجميل اللي بعدك لوظيفة
حوار بين القلب والعقل
قصة شاب يغازل روووووووعه لاتفوتكم
استخدم التطبيق