البنت بتقول بيكفي إن إحنا محبوسين بالبيت

فاجأني حين قال أن الشلة ستذهب الى السينما في ذلك اليوم وهم بانتظاري في المكان الذي التقينا فيه ومضى..
صعد الدم الى رأسي ...ارتبكت ...ذهبت الى أمي مسرعاً: يمّه ...يمّه قال الشباب رايحين عالسينما ... ومصيبة وحلّت علي ... بدي مصاري يمّه ... بدي مصاري...بعرفش قديش ثمن تذكرة الدخول، وخايف ليروحوا للسينمات الغالية...يا ربي إيش أعمل؟ ...معك مصاري يمّه الله.. يطول لي عمرك ...هي أول مرة بدي أطلع مع الشباب...
أجابتني بحيرة: من وين يمّه من وين؟ الدينارين اللي للضرورة ...خذهم ...خذهم يمّه يا حبيبي وروح مع صحابك
استغربت: .دينارين!!.دينارين!!! شو بيعملوا الدينارين؟! يا ويلي على هالمصيبة.. إيش بدي أقول للشباب ...معيش مصاري من أولها؟!
تدخلت أختي الكبيرة ومدت يدها لتعطيني خمسة دنانير، وهي تقول: روح مع أصحابك.. بيكفي إن إحنا محبوسين بالبيت.
أسرعت الى غرفتي لأرتدي ملابسي المعروفة.. البنطلون البني الذي اشتراه لي والدي في عيد الأضحى قبل الماضي من البلد, كان مقاسه كبيراً لكنه أقنعني أنني في طور النمو، وبعد شهر أو شهرين سيكون على مقاسي تماماً....أو الجينز المكوع الكاحت الذي أستخدمه في كل يوم مع أنه ناقص عمر منذ اشترته والدتي من مكانها المعهود...فقد لاحظت أن الجميع يرتدي الجينز في هذا الحي...سألبسه لأن قميصي الأخضر يليق عليه.
سرّحت شعري بالجل -صديقي الذي لا يفارقني لزوم التشخيص- وأنا الآن على أهبة الاستعداد للحدث العظيم.. الذهاب الى السينما.التفت الى المرآة في نظرة أخيرة لأتفقد أن كل شيء على مايرام وانطلقت.
كنت أحدث نفسي وأنا أسير: والله واتغيّر وضعك يا ثائر، صرت تسكن حياً نظيفاً وتصادق شباب المجتمع الراقي وتذهب الى السينما.
أهلاً أهلاً ثائر قال الجميع عندما التقيتهم, ولكن أحدهم رمقني بنظرة لم أعرف معناها, ولكنه سرعان ما رفع نظره عني وقال هيا هيا بنا يا شباب.

مواضيع مقترحة


خمس مواد
ارجوك لا تضحك!
Beauty of Maths!
يوميات سنه اولى زواج (الحلقة الحادية عشرة)
عـــاء شـــاء قـــاء
يحكى أنه في مجتمعنا المسلم 100% صح