التحقيق مع مرتضى منصور فى واقعة اقتحامه مكتب رئيس مجلس الدولة

بدأت نيابة الدقى الاثنين تحقيقاتها فى واقعة قيام مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك السابق بمحاولة اقتحام مكتب المستشار سيد نوفل رئيس مجلس الدولة ومحاولة إلقائه بنفسه من الدور العاشر.

واستمعت النيابة إلى أقوال ثلاثة من شهود الواقعة من العاملين بمكتب رئيس مجلس الدولة الذين استعرضوا أمام النيابة أنهم فوجئوا بقيام مرتضى منصور بمحاولة اقتحام المكتب بالقوة وأنهم حاولوا منعه فتشاجر معهم ووجه إليهم بعض السباب بانفعال شديد.

وأشار الشهود الثلاثة الى أنهم أبلغوا مديرية أمن الجيزة التى حضرت قيادتها على الفور الى المجلس وألقت القبض على مرتضى منصور أثناء محاولته إلقائه بنفسه من الطابق الطابق التاسع.

من جانبه قال مرتضى منصور فى التحقيقات الاولية إنه كان قد توجه الى المجلس للحصول على صور من الاحكام الصادرة من المجلس فى اليومين الماضيين سواء المتعلقة برئاسته لنادى الزمالك أو لعضويته بناديى الاهلى والزمالك.

وأضاف مرتضى أنه حاول مقابلة رئيس مجلس الدولة لهذا الغرض وأن العاملين بمكتبه منعوه من ذلك مشيرا الى أنه مصاب بعدة أمراض مما جعله يشعر باجهاد شديد وقامت النيابة بالتحفظ على مرتضى منصور بداخل مستشفى العجوزة فور نقله اليها مساء الاثنين حيث تجرى النيابة التحقيق معه عندما تسمح حالته الصحية بذلك.

المصدر : أ . ش . أ

مواضيع مقترحة


جمال الرياضيات
أسهل خدع للحصول على ماكياج رائع
س / اي انت من هؤلاء الشباب ؟ ننتظر ردك
~~~ اصعب كلمه ما تقدر تقوله ~~~
عَفـواً هَـل تَسمَحُ لِي بـ قَتَلِكَ ؟
ثلاثون صورة تدل على عظمة الله الرجاء من الجميع االدخول