التسامح بالنسبة لحياتنا الزوجية

السلام عليكم

اعضاء المنتدى الحلوين اشتقت لكم كتييييييييييرا

رجعت بعد غياب طويل

فكرت في موضوع التسامح بالنسبة لحياتنا اليومية.

أردت أن أطرح بعض الأسئلة ، وأنتظر اجابتكم

1 هل تسامح من سبب لك الأذى سواء كان قريب أو بعيد وتنسى بسهولة ؟

2- اذا وعدك شخص بشيء ما وأخلف وعده أكثر من مرة هل تلتمس له عذرا؟

3- هل تعطي دائما للأخرين فرصة جديدة أكثر من مرة أم تكتفي بعدد محدود من الفرص؟

4- اذا غاب عنك صديق عزيز لمدة ، وانقطع بينكما الاتصال هل تكون أنت المبادر في الصلح ؟

أنتظر مشاركتم ، ونريد أن نعرف أرائكم بصراحة شديدة ، ومتمنياتي لكم بالتوفيق والخير.

اختكم صوفيا

لكم سلامي

موضوع جدا جميل وشيق
لا يوجد اجمل من طيبه القلب والتسامح بين الناس وخصوصا بين الاحبه والاصدقاء
1-بصراحه اسامح ممكن بس اني انسي صعب جدااااااااا خصوصا اذا حبيب
2-التمس العذر اذا كان السبب مقنع اما اذا تماطل دوما دون عذر لا التمس العذر
3-بطبعي انني اعطي فرصه اكثر من مره
4-نعم اكون انا من يبادر الاتصال والسؤال فمن يحب عليه ان يبادر بالسؤال والاطمئنان عن من يحب
شكرااااااا جزيلا

1 هل تسامح من سبب لك الأذى سواء كان قريب أو بعيد وتنسى بسهولة ؟
اسامحه ولكن لا انسى له ذلك

2- اذا وعدك شخص بشيء ما وأخلف وعده أكثر من مرة هل تلتمس له عذرا؟
التمس لاخاك سبعون عذرا

3- هل تعطي دائما للأخرين فرصة جديدة أكثر من مرة أم تكتفي بعدد محدود من الفرص؟
ضع نفسك امامهم ماذا تفعل؟؟؟؟

4- اذا غاب عنك صديق عزيز لمدة ، وانقطع بينكما الاتصال هل تكون أنت المبادر في الصلح ؟
بالطبع
شكرا جزيلا لك

1+1=2 ______ 2+2 = 4 جميعها تسامح ووفاق وحب اما اذا كان الحساب 11 = 1 لانه في واحد مات !!! 22 =4 اربع شهادات من المرأة بحق القتل و … !!! مشكورة كثير لك … سوزان + ( ؟ ) = حياتها

هل تسامح من سبب لك الأذى سواء كان قريب أو بعيد وتنسى بسهولة ؟ نعم…

2- اذا وعدك شخص بشيء ما وأخلف وعده أكثر من مرة هل تلتمس له عذرا؟ لا لانو ممكن يكون عندو عدر مرة اتنين تلاتة … بس موو كل يوم…

3- هل تعطي دائما للأخرين فرصة جديدة أكثر من مرة أم تكتفي بعدد محدود من الفرص؟ انا بعطي تلات فرص و متل مغربي بيقول == التالتة تابتة==…

4- اذا غاب عنك صديق عزيز لمدة ، وانقطع بينكما الاتصال هل تكون أنت المبادر في الصلح ؟ اه ممكن انا ابادره بالصلح …زشكرا يسلموو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا صوفيا على موضوعك الرائع ومرحبا بكى بعد عودة

التسامح**& بقلمى

سامحنى سامحينى سامحتك أقولا على السنة فضية مربوطة بقلب فى زمن قد فاضت فيه أنانية

حياتك حياتى مرتبطة بقول سامحنى ففيما البخل فى حرف يصدر أصواتا مرئية تشفى قلوب وهنية

علاجى علاجك فى قلب الوانه ليست مغبية وتؤثر فيه أفعلا أقوى من قول سامحنى فسامحنى لو مرة

.

مرات عديدة أسامحك أتأمل ردا منك غير مراد عنك تصدنى أحيانا وتريد أبعادى عنك وأنت قطعة منى

أتريد الانفصال وطريق الهدم والانهيار فكل طريق من غيرك نار على جسدى فأنت رشد لعقلى فسامحنى

سامحنى سامحينى أقولا تشفى قلوبا قد فاض فيها حقد وتمسح حروف سامحنى دموعا وتشفى جروحا

سامحنى سامحينى سامحتك

تحياتى

آرثر^^&