التكنولوجيا حلت مشاكلك مع النيولوك

إذا كنتى تحلمين بمظهر مختلف ,أو نيولوك بلغة العصر ,وتخشين شطحات مصففى الشعر ,ولا تملكين من المال ما يكفى للذهاب إلى خبراء تجميل متخصصين مثل من تذهب إليهم نجمات السينما والفيديو كليب, لا تقلقى ,فالتكنولوجيا حلت كل مشاكلك ..

فلم يعد الحصول على مظهر جديد بهذة الصعوبة ,فكل ما عليك فعلة , هو ان تضعى صورتك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتبدأى بالعمل !

عدسات ملونة وماكياج صارخ ,شعر أشقر أو أحمر ,قصة شعر جديدة.. وأمامك عدد لا ينتهى من الخيارات

إنة الإنترنت هذا الإختراع الساحر القادر على فعل كل شىء..الموضوع ببساطة هو برنامج جديد يوجد على كثير من مواقع التجميل الأجنبي والتى غالبا ما تكون مواقع ذات صلة بشركات خاصة بإنتاج مستحضرات تجميل والتى تهتم بتشجيع النساء على تجربة المنتجات الجديدة من صبغات شعر أو نظارات شمسية أومساحيق تجميل ..

ومن أشهر مواقع التى تستخدم هذة التقنية هو موقع كلوريال وهى شركة خاصة بمنتجات العناية بالشعر ,حيث تضع لك فى هذا البرنامج العديد من الإختيارت ,مثل تلوين شعرك الأصلى إلكترونيا ,او إختيار قصة او شكل معين مع اقرب لون فى البرنامج للون شعرك الأصلى, ثم تبدأى التلوين الذى يتضمن إختيارات خاصة بأنواع الصبغات المتوفرة سواء كانت دائمة او نصف دائمة ,ثم ينصحك فى النهاية بإستخدام المنتج المثالى لك من منتجات الشركة ..

أما موقع

ivillage.com

فهو موقع نسائى شامل ,يشتمل على العديد من النصائح الخاصة بالجمال ,ويمنح لزوارة فرصة تجربة البرنامج ,والذى يتضمن العديد من الإختيارات الخاصة بالتغيير الشامل او Makeoverال

فيتضمن قوائم طويلة من الإختيارات الخاصة: بتسريحة الشعر و لونة ,الماكياج ,النظارات والعدسات اللاصقة..

وعلى العكس من المواقع السابقة والتى تقدم لزوارها فرصة استخدام البرنامج بدون مقابل كجزء ترويجى للموقع, تقدم المواقع المتخصصة بهذة التقنية الأمر بشكل أكثر احترافاً, فتحاول التطوير من البرنامج ورفع امكانياتة إلى اقصى حد ,إلا انها تعتمد على الإشتراك المدفوع ,والتى غالبا ما يكون زهيداً,لجذب اكبر عدد لتجربة البرنامج

والذى يشمل كل ما يمكن تخيلة ...

ومن اشهر هذة المواقع موقع

makeoversolutions.com

والذى بدأ بتقديم البرنامج بشكل مجانى ,ثم قدم منة نسخة اكثر تطورا ,تشمل قسم جديد يخاطب بشكل أساسى المولعات بالمشاهير وبالموضة..

Look like

حيث يحتوى على ألبومات تحتوى الألاف من الصور الخاصة بالمشاهير والذى يختار من بينها العضو الشكل الذى يعجبة ليطبقة على الصورة الشخصية الخاصة بة

كما يقدم عدد نهائى من الإختيارت الدقيقة جدا ,مثل إختيار ألوان واشكال منتجات بعينها وتجربتها على الوجة

مثل اختيار لون ملمع الشفاة وماركتة او شكل الماسكرا او نوع احمر الخدود او الأساس ..

شكرااااااا

نايس كثير تانكس