الحذاء الأمثل للبنطلون القماش

هناك بعض القواعد الأساسية التي يجب على أي رجل أن يتبعها عندما يقرر أن يختار حذاء مع بنطلون قماش، أهمها اللون المناسب، حتى إذا لم تكن تتصور أن هذه الألوان تتماشي معاً، ولكن هذا ما يقرره نجوم عالم الموضة وهذه هي القاعدة الأساسية لاختيار الحذاء الملائم لبنطلون قماش.

1) البنطلون الأسود بالطبع تتماشى معه ألوان كثيرة لكن الأفضل هي الأسود، والكاميل، والنبيتي، كذلك مع البنطلون الرمادي، والكحلي، أما البني فيتماشى معه حذاء باللون الكاميل والأسود وجميع درجات اللون البني.


2) بالنسبة للبنطلونات الكاكي، فإذا أردت مظهراً كلاسيكياً فيفضل أن ترتدي عليه حذاء مارتين كلاسيكي ليعطي لك مظهر رجال الأعمال، وبالنسبة للمظهر العادي فيفضل ارتداء loafers خفيف، ولحفلات الأصدقاء في الصباح أو أيام الصيف فيفضل ارتداء حذاء من جلد البقر يحتمل المياه مع حياكة على الجانبين.


3) البنطلون القماش العادي يفضل أن ترتدي معه حذاء جلد ذو إبزيم على الجنب فهو يعطي مظهراً أوروبياً شبابياً، أما من أجل مظهر كلاسيكي فيفضل ارتداء حذاء برباط ذو وجه دائري بسيط، أو حذاء بدون رباط ولكن من النوع الذي يفضله رجال الأعمال لمظهر أنيق وجذاب، وإذا كنت تسعى لمظهر عصري فعليك بحذاء أسود أو كاميل بدون كعب مع خياطة بارزة.


4) الحذاء المناسب للبدلة، يختلف حسب المناسبة، فإذا كانت البدلة كلاسيكية فاعرف ان اللون الأسود والجلد اللامع المبطن بالدانتيل هو الأفضل، بالنسبة للبدل المخططة فيمكنك أن تختار حذاء جلد طبيعي لين وكاجوال بعض الشيء من نوع posillipo أو Santa Barbara، وللمناسبات الرسمية يفضل حذاء لا توجد به أي تفاصيل، أما مع البدل العصرية فيمكنك أن ترتدي البوت حتى الأنكل ومربع من الأمام لشكل مثالي.