الحصول على كلمات مفتاحية جديدة

الحصول على كلمات مفتاحية جديدة

تعتبر الكلمات المفتاحية الرئيسية واحده من أهم عوامل تصدر محركات البحث وهي مصطلح منتشر تسمعه في وسط التسويق الإلكتروني وتحسين محركات البحث، ولكن إذا كنت حديث الإنضمام إلي مجال ( السيو ) فسوف تظن أن الأمر معقدبالنسبة لك لكن سوف نوضح لك الكثير عن الكلمات المفتاحية هناومدى أهمية تلك الكلمات.

هناك أنواع عديدة من الكلمات المفتاحية فهناك منها الكلمات القصيرة والكلمات طويلة الذيل وتكمن أهميتها في انها تقول لمحركات البحث أي الكلمات تريد ان يظهر فيها موقعك .

ما هي الكلمات المفتاحية

تسمى الكلمة المفتاحية بهذا الإسم حيث أنها الكلمات التي يستخدمها الزائر في محركات البحث للوصول إلي المواقعك المختلفه وتعتبر هي مفتاح الزائر للولوج إلي موقعك الخاص حيث إن تصدر موقعك تلك الكلمات فسوف يجلب لك الزوار من خلالها ، الكلمات المفتاحية الموجودة على موقعك تشير إلي مجال موقعك بشكل اساسي .

إسلوب إستخراج الكلمات المفتاحية من سيرش كونسول

لكي تعلم وتحصل على الكلمات التي يظهر فيها موقعك الإلكتروني ما عليك سوف إستخدام الاداه الرائعه والمجانية من جوجل وهي واحده من ادوات مشرفي المواقع وتقدم تلك الأداه للمستخدمين معلومات كثيره حول موقعهم الإلكتروني لتساعدهم على فهم وتحليل تلك النتائج ثم تحسينها .

يظهر لك بالصفحه الرئيسية الأداء وتجد رسم بياني يظهر لك عدد النقرات وبالأسفل الكلمات المفتاحية التي يظهر بها موقعك وعدد مرات ظهورك وكذلك متوسط موضع الظهور .