الخواتم الخمسة الأكثر مبيعاً على الإطلاق لدى Cartier

من البلاتين الخالص وبماسات مركزية دائرية الشكل وأوزان مختلفة، يسطّر Cartier المزيد من الإبداعات والتصاميم لخواتم خطوبة كلاسيكية من السوليتير البحت. ولكن لكل خاتم قصّة تميزه عن غيره وفي ما يلي أكثر إبتكارات "مزوِّد المجوهرات الرسمي للبلاط الملكي" مبيعاً على مر الزمان.
1- Solitaire 1895
بدأت قصة Cartier مع خاتم سوليتير للخطوبة منذ العام 1895. وهو قطعة كلاسيكية تتميّز بمقاييسها المثالية المتوازنة بين جسم الخاتم والماسة الدائرية التي تبدو في مظهرها وكأنها تطفو فوق التصميم المبدع لصانع مجوهرات الملوك.
2- السوليتير المرصوف: Solitaire 1895 Paved
يُجسد الخاتم المرصوف قطعة جديدة لحرفية وإبداع الدار، وذلك بفضل أناقة خطوطه التي تشكل التصميم الفريد لخاتم الخطوبة التقليدي ولكن بكلاسيكية حرفية لا تُضاهى.
3- باليرين: The Ballerine
يوحي إسم خاتم "باليرين" بعالم الرقص الراقي المتوازن والمتناسق. وهو بمثابة تحفة فنية ذات خطوط متماوجة تمنح الماسات الأربع داخله أنوثة رقيقة ومتناغمة في الصورة والحجم.
4- ديكلاراسيون: Declaration
يُعتبر خاتم "ديكلاراسيون" بزواياه الرشيقة وخطوطه النقية التي تمنحه أناقة وجاذبية عصرية، من أحداث خواتمCartier في التصميم والإبداع.
5- دامور: Cartier d’ Amour
التعبير عن مشاعر الحب الحميمية الصادقة لا يكون إلا عبر خاتم يجمع بين الكلاسيكية والحداثة. خاتم"دأمور" هو العنوان، فتصميمه المغلق وخطوطه الأنيقة تمنح شكله جاذبية عصرية تّمت إعادة تفسيرها لتُلائم العصر الحديث.