دخول

الدغيدي مكان سرحان في روتانا سينما

يبدو أن الخطأ الإعلامي الذي وقعت به الإعلاميّة هالة سرحان أو أوقعت به، كان ثمته أكثر من مجرّد شائعات، حيث صدر قرار عن شركة روتانا بالاستغناء كلياً عن سرحان، وتعيين صديقتها الحميمة المخرجة إيناس الدغيدي على رأس إدارة قناة روتانا سينما، بعد أن تسلّمت مكانها في برنامج السينما والناس.

إيناس كانت قد أعلنت مراراً أنّ هالة صديقتها، وأنّها لن تقبل الحلول مكانها، كما كانت الشركة حريصة على التأكيد على أنّها لن تسغني عن هالة التي من جهتها التزمت الصمت.

الخبر الذي انتشر كشائعة تمّ تأكيده من مصدر داخل الشركة، حيث تسلّمت إيناس المنصب رسمياً، في الوقت الذي لا تزال فيه هالة في لندن تتعافى من عمليّة جراحيّة.

وفي الوقت الذي تعذّر فيه الحصول على تصريح من هالة، نقلت بعض الصحف أنّ الأمير الوليد بن طلال خفّف من وطأة الصدمة على هالة، وطلب منها البقاء على تواصل معه، وكانت سرحان قد رشّحت صديقتها إيناس للحلول مكانها في المحطّة، غير أنّ تلويحها بالاستقالة دفع بالمحطة إلى الاستغناء عنها حسبما ذكرت بعض الصحف.

فهل يسدل الستار على قضيّة هالة سرحان، أم ستبقى القضية موضوع أخذ ورد من الصّحافة التي لم يرحم بعضها هالة حتى وهي على فراش المرض؟

إيلاف

ربنا يهدى هاله وايناس خوفا على شباب الامه من هذه البرامج الغير اخلاقيه بالمره

لو اخدو.... اسيل الخريشة.... احسن منهم التنتين

التم المتعوس على خايب الرجا بكرا التنتين بتحجبوا بروحوا الحج وبصيروا يفتوا بأمور الدين والطلاق والزواج العرفي …

من سرحان للدغيدي ياقلبي لاتحزن الاثنين على وجههم غضب الله

الله ياخذها هاي السرحان , فضايحية و تحب المشاكل و الادعاءات الكاذبة , بالناقص عنها و عن كل أمثالها

مواضيع مقترحة


قالوا في الحب!
وجه الشبه بين روبى .. والأنظمة العربيه
الـــديـــن أفـــيـــون الـــشـــعـــوب
كلام على زجاج الميكروباص
قصة اصحاب الكهف
لغز .. من أنا ؟؟؟ أنا إنسان
استخدم التطبيق