الرئيس الإندونيسي يصدر ألبوماً غنائياً جديداً

جاكرتا - أصدر الرئيس الاندونيسي سوسيلو بامبانغ يوديونو ألبوما غنائيا جديدا يضم أغاني رومانسية .

وصدر الالبوم الذى يحمل عنوان " كو ياكين سامباى ديسانا" (إنني متأكد أني سوف أصل إلى هناك) يوم الأحد في احتفال بمجمع تامان إسماعيل مرزوقي للفن في جاكرتا بحضور عدد من المغنيين و الموسيقيين البارزين.

وقال يوديونو الذي لم يحضر الحفل فى مقدمة للالبوم إنه من خلال الاغاني يتمنى انه يتمكن من توصيل أفكاره للمواطنين.

ونقلت وكالة انتارا الحكومية عن يوديونو القول "في وقت فراغي من عملي في إدارة أمور الشعب فإنني أحب أن أعبر عن مشاعري عن طريق صياغتها في عمل فني". وأضاف "من خلال العمل الفني أتمنى أن انقل أفكاري للمواطنين ابناء اندونيسيا". وقال إن الالبوم يضم أغاني من نغمات موسيقية متنوعة و أن المحتوى الاساسي للكلمات يعكس التزامه و عزمه على قيادة البلاد للرخاء .ويضم الالبوم اغنيتين باللغة الانجليزية من بين الاغاني التسعة التي قام الرئيس بكتابتها.

وقد أصدر الرئيس أول ألبوماته بعنوان "ريندوكو بادامو" (افتقدك) عام 2007 وأعقبه البوم "إفولوسى" (تطور) عام .2009

ويأتى إصدار يوديونو للالبوم بعد إكماله لاول مئة يوم من فترة رئاسته الثانية وقد أظهرت استطلاعات الرأي إن معدل شعبيته يتراجع بسبب حزمة الانقاذ المثيرة للجدل لبنك صغير العام الماضي بالاضافة لتضييق الخناق على اثنين من مسؤولي مكافحة الفساد البارزين. وأظهر استطلاع رأي أن معدل رضا المواطنين عن أداء الرئيس تراجع إلى 75 % بعدما سجل 90 % فى شهر اب /أغسطس الماضي. وتحيط بإدارة يوديونو فضائح تتعلق بالفساد. ويعتزم ائتلاف من المنظمات غير الحكومية التظاهر في أنحاء البلاد بعد غد الخميس بمناسبة مرور مئة عام على تولي يوديونو لمقاليد السلطة.



الثلاثاء, 26 يناير, 2010 07:42