الساهر يتعرض لانتقاد شديد من عراقيين لقبوله الجنسية القطرية

اتهموه بـالخيانة الوطنية..
الساهر يتعرض لانتقاد شديد من عراقيين لقبوله الجنسية القطرية

هاجم العديد من المثقفين العراقيين لاسيما الرافضين لـالاحتلال الامريكي لبلادهم الفنان كاظم الساهر بعد حصوله على الجنسية القطرية، واتهمه بعضهم بالخيانة الوطنية مطالبين إياه برفض تلك الجنسية على اعتبار أن قطر كانت منطلقا لقيادة الغزو الأمريكي ضد العراق من خلال قاعدة العديد التي أصبحت من أقوى القواعد العسكرية الأمريكية في المنطقة.

وقد أبدى الساهر دهشته من تلك الانتقادات معتبرا أنها غير دقيقة، وقال ان اي إنسان عندما يكرم في دولة تسعى للاهتمام به وتمنحه جنسيتها، وهذا أمر جدير بالاحترام، خاصة أنها لن تنفي عني جنسيتي الأصلية العراقية التي أعتبرها حياتي كلها وأصولي التي لا تحتاج لأي مزايدات من قبل أي انسان على وجه الأرض، فأنا عراقي وأعيش وأموت وأنا عراقي وأذوب في تراب العراق. وذلك وفقا لما ورد في التقرير الذي اعده الصحافي محمد عاطف ونشرته صحيفة القدس العربي اللندنية.

وعن علاقاته مع رجال الأعمال المصريين ومنهم نجيب ساويرس الذي أسس شركة للاتصالات في العراق، قال الساهر: تربطني علاقات طيبة بالجميع، ولا أفرق بين أحد في وطننا العربي الكبير، ولأنني فنان له اسمه في العالم العربي فلابد أن توجد علاقات بيني وبين الآخرين، لكنها علاقات تخلو من المصلحة الشخصية، وأنا أحرص دائما على توفر جو صحي بيني وبين الجميع.

مواضيع مقترحة


ادخل وقول بصراحه . مين اكثر عضو اذا غاب تفتقده ؟
طريقة نادرة للهروب من السجن
كلمات تمس القلب ارسلها لكل مـن أحب
هـــمـــســـات ذهـــبــيـــة
100سؤال (مشاركه رائعه ومفيده)
البروكــــلى .. غذاء ,, و ,, دواء