السعودية : القبض على 200 من جنسيات مختلفة بتهمة الدعارة



ألقت دوريات جوازات جدة القبض على نحو 200 امرأة ورجل من المتكسبين بالدعارة وأعمال السمسرة في الخادمات من جنسيات اثيوبية واندونيسية وفلبينية وذلك اثر مداهمة لثلاث عمائر سكنية بحي مشرفة.

تحريات ومعلومات
وذكرت جريدة عكاظ السعودية اليوم الثلاثاء 26-6-2007 إن التحريات والمعلومات البحثية كشفت عن انشطة مريبة في تلك العمائر وتم تشكيل فريق رقابة لحصر القاطنين فيها وتبين أن هناك 24 شقة في العمارتين المتجاورتين تضم أكثر من 100 رجل وامرأة من جنسيات اثيوبية واندونيسية.

وبعد رصد المعلومات انطلقت الفرق لدهم المواقع في الواحدة بعد منتصف الليل من يوم أمس الاثنين حيث تم تطويق المباني واقتحام الشقق واحدة اثر أخرى وكانت الأولى تضم 3 غرف مكتظة بالاثيوبيات اللاتي يمارسن الرذيلة، فيما ضبط في الشقة المجاورة لها 11 رجلاً وامرأة من الجنسية نفسها لا تربط بينهم علاقة شرعية، كما عجزوا عن تبرير تواجدهم في شقة واحدة.

كما ضبطت الكثير من الحالات المماثلة في بقية الشقق واتضح ان معظم المقبوض عليهن من الفتيات الصغيرات. كما ضبط في العمارة 9 فتيات ورجلين من الجنسية الاندونيسية لا تربط بينهم علاقة شرعية.

العمارة الثالثة
أما العمارة الثالثة, فقد ضبط في احدى شققها 21 امرأة من الجنسية الاندونيسية والاثيوبية اعترفن جميعهن بانهن قدمن بتأشيرة العمرة ثم تخلفن عن المغادرة بعد انتهاء صلاحية تأشيراتهن، فيما ضبطت في شقة أخرى 14 امرأة، واتضح ان الشقق الاربع المتجاورة تضم متسترين ومتخلفين من الجنسية الاندونيسية ومعظمهم خادمات يعملن في المنازل بطريقة غير نظامية, وعند مداهمة شقة أخرى ضبط فلبيني وإمرأة من الجنسية نفسها مختبئة في الحمام.

يذكر أن الحملة شهدت العديد من محاولات الهرب والاختباء تحت الاسرة الحديدية وخلف الابواب غير أنها جميعاً باءت بالفشل.

مواضيع مقترحة


تفريق مظاهرة نظمتها المعارضة الروسية ضد بوتن في سانت بيترسبورغ
استشهد فى مثل هذا اليوم15/1
المرشح الأمريكي جون مكين يغني "فجروا إيران" في مقطع فيديو على يوتوب
جماعتان حقوقيتان تصفان 4 دول بأنها غير مؤهلة لعضوية مجلس حقوق الانسان
انهيار ارضي في المكسيك يدفن حافلة تقل 45 راكبا
إمتحان الثانوية العامة اللغة العربية للسنة الثانية إن شاء الله ألحقكم ببقية المواد