السعودية تطلق عمليات البيع ببرج المارينا - 4

السعودية تطلق عمليات البيع ببرج المارينا - 4

أعلنت شركة إعمار المدينة الاقتصادية بالسعودية، عن إطلاق عمليات البيع ببرج المارينا-4 الذي يتميز بموقعه الفريد على المنفذ البحري للقناة المائية الرئيسة في قرية البيلسان.



وتقع قرية البيلسان ضمن المنطقة السكنية في المدينة، وسيتم إطلاق عمليات البيع في وحداتها الجديدة ابتداءً من يوم الأحد المقبل.



ووفقا لبيان تلقى الأسواق.نت نسخة منه اليوم الأربعاء 28-11-2007 تحتضن البيلسان شققا سكنية فاخرة تتنوع في مساحاتها، وتتمتع بإطلالة مباشرة على ساحل البحر الأحمر والقنوات المائية. وتتوافر لسكان هذه الوحدات مجموعة من المرافق الترفيهية والتجارية المتكاملة، بالإضافة إلى المدارس والجوامع والمراكز الصحية وخدمات الأمن والصيانة التي تعمل على مدار اليوم.



وتعتبر قرية البيلسان أول المناطق التي يتم طرحها للبيع في المشروع، وذلك عقب فتح باب التسجيل أمام المستثمرين لتأجير أراضي المرحلة الأولى من المنطقة الصناعية في المدينة في وقت سابق من هذا العام.



وسيتم إطلاق عمليات البيع ببرج المارينا -4 في قرية البيلسان في مركز المبيعات في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ومركز المبيعات بمدينة الرياض على طريق الملك فهد، وذلك بين الساعة 10 صباحا و10 مساءً.



يذكر أن مدينة الملك عبد الله الاقتصادية تعد أكبر مشاريع القطاع الخاص في المنطقة. وتنقسم المدينة إلى 6 مناطق رئيسية هي: الميناء البحري، والمنطقة الصناعية، وحي الأعمال المركزي (ويشمل الحي المالي)، والمنتجعات، والمدينة التعليمية، والأحياء السكنية. ويتم حاليا العمل على المنطقة الصناعية والسكنية والمنتجعات.