الشراب السحري لحرق الدهون

4703760


لأنك في بحث دائم عن الأشياء التي تضمن لك الاستمتاع بالجسم الرشيق القادر على التخلص من الدهون و بسهولة كبيرة، نحب أن نبشرك أن أخصائية التغذية أمل الأنصاري، أكدت أن هناك شرابا سحريا قادرا على حرق دهون الجسم و بسهولة كبيرة…
بحيث أكدت أن الزنجبيل يعد من بين أهم المواد التي يمكن استعمالها للتخلص من دهون الجسم، و خصوصا إن استعمل الزنجبيل كشراب مع القرفة، لأنهما معا يصنعان أقوى شراب لمحاربة الدهون و خصوصا ان تم شرب هذا الشراب مباشرة بعد الأكل.
و بالرغم من أن الزنجبيل أو القرفة وحدهما قادران على تخفيض و إذابة دهون الجسم، إلا أنهما معا يشكلان قوة عجيبة في إذابة الدهون، و هناك العديد من الطرق التي يمكن بها صنع شراب الزنجبيل و القرفة، و ذلك إما بنقع أعواد القرفة في الزنجبيل أو بإضافة مسحوق القرفة إلى شراب الزنجبيل الطازج . و يعمل هذا الشراب عند الاستمرار في أخذه بحرق دهون الجسم بعد الأكل مباشرة إن تم أخد هذا الشراب بعد كل وجبة، و مع مرور الوقت تضمنين لنفسك حرق الدهون المخزنة في الجسم، و هكذا يبدأ الجسم في خسارة الدهون المتراكمة بصورة طبيعية و دون أية مضاعفات.
طريقة صنع شراب النحافة:
- ملعقتان بودرة القرفة
- ملعقة بودرة الزنجبيل
- ملعقة عسل أبيض
- شرائح من الليمون
- كأس ماء
تذاب القرفة في كوب الماء، و توضع على النار إلى أن تغلي، بعدها يضاف إلى الخليط ملعقة الزنجبيل و يرفع من على النار، يضاف إليه شرائح الليمون و العسل للتحلية، و يشرب بعد كل وجبة أكل.

الأحد, 06 مايو, 2012 15:49